التخطي إلى المحتوى

مع الدخول في موسم جديد من الدوري المصري الممتاز، يبدأ الكثير بالبحث عن تردد القنوات الناقلة، ومن أبرز القنوات قناة النيل للرياضة أو كما تسمى نايل سبورت، وتبدأ منافسات الدوري يوم 8 سبتمبر من الشهر الجاري وسط انتظار من قبل عشاق ومتابعي الكرة المصرية، وتبدأ القنوات الناقلة للدوري المصري بالاستعدادات لبدأ تحليل المباريات، ويتم نقل الدوري مباشرة هذا الموسم على 3 قنوات هم أون سبورت ودي إم سي سبورت ونايل سبورت وكل قناة لها ستديو تحليلي خاص بتغطية المباراة قبل وبعد اللقاء، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير تردد أحد القنوات التالية وهو تردد قناة نايل سبورت على القمر صناعي نايل سات.

قناة نايل سبورت

تعد قناة نايل سبورت من أقدم القنوات التي تنقل الدوري المصري الممتاز، ليس فقط كذلك، بل إنها تقدم عدة برامج رياضية غير كرة القدم مثل كرة السلة وكرة اليد وفقرات المصارعة، وتعد هذه القناة تابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، خلاف القنوات الأخرى الناقلة للدوري مثل دي إم سي سبورت وأون سبورت والتي يملكها رجال أعمال.

بدأ البث التجريبي والرسمي لقنوات النيل عام 1998، وتتكون هذه المجموعة من عدة قنوات ليس فقط نايل سبورت فهناك نايل سينما ونايل كوميدي ونايل فاملي ومجموعة من القنوات الأخرى تابعة للمجموعة والتي يشرف عليها اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

تضم قناة نايل سبورت نخبة من محللي كرة القدم الذين يقومون بعمل تغطية مباشرة طوال الأسبوع لمباريات الدوري المصري الممتاز، كما أنها تمتلك مجموعة من المعلقين للتعليق على المباريات.

يتم بث القناة مجانا على القمر الصناعي نايل سات ويمكن للجميع مشاهدتها دون دفع اشتراك أو شيء، فقط قم بجلب التردد على الريسيفر الخاص بك.

تنقل القناة مباريات الأهلي والزمالك وجميع مباريات الدوري، ويبدأ الاستديو التحليلي قبل كل مباراة بساعة أو ساعتين، وعندما يكون هناك مبارتين في نفس التوقيت، يتم إذاعة أحدهما على قناة نايل سينما كما حدث في الموسم الماضي.

يمكنكم متابعة القناة على الترددين 11841 و 11842 أفقي، ساعات قليلة وتبدأ منافسات الدوري المصري الممتاز وسط استعدادات لجميع القنوات من الآن لعمل تغطية تليق بالقناة لتقديمها للمشاهدين وسط انتظار من عشاق الكرة المصرية ومتابعي الدوري الممتاز.

قم بإدخال رقم التردد في الجهاز الخاص بك وسيتم ظهور القناة تلقائيا، تبدأ القناة ببث الدوري المصري بداية من يوم الجمعة 8 سبتمبر

تحديث: بدأت القناة بإذاعة المباريات وتغطية خاصة من قبل المحللين الرياضيين التابعين للقناة وسط متابعة كبيرة من قبل الجماهير المصرية وعشاق الدوري المصري في جميع أنحاء الوطن العربي، تابعونا للحصول على آخر الأخبار والتفاصيل.

تحديث: تواصل القناة نقل وتحليل المباريات، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي غدا السبت على قناة بي إن سبورت1 وقناة النيل للرياضة الأرضية والقناة الثانية الأرضية، وستكون المتابعة بشكل كبير على التليفزيون الأرضي لرؤية المباراة مجانا دون دفع اشتراك قنوات بي إن سبورت، ونتابع معكم آخر الأخبار الخاصة بالقناة عند نقل أي مباراة هامة.

تحديث: أقل من ساعتين وتبدأ قناة النيل الأرضية بنقل مباراة الأهلي والترجي داخل ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تعرف على:


تردد نايل سبورت

القمر التردد FEC
نايل سات 11841 (h) 3/4
نايل سات 11842 (h) 3/4
تردد قناة نايل سبورت على النايل سات والناقلة لجميع مباريات الدوري المصري لموسم 2017-2018 ومباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري الأبطال على القناة الأرضية

التعليقات