التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ميكي الجديد، تفاجئ عدد كبير من مشاهدي قناة ميكي للأطفال والكبار، والتي تعمل على القمر الصناعي المصري نايل سات، بتوقف البث عن القناة وذلك عبر شاشات التليفزيون المصري، وذلك في الأسبوع الماضي حيث إن ذلك تسبب في صدمة كبيرة لعدد من الأمهات والأباء.

حيث تسبب وقف بث قناة ميكي، وذلك لغضب كبير بين المتابعين والمشاهدين لها والذين قد انهالوا عليها بالتساؤلات حول سبب وسر غلقها، حيث إنها كانت قناة مهمة للأطفال ومحبي أفلام الرسوم المتحركة.

وقد كشف اللواء أحمد أنيس، رئيس شركة نايل سات، في بيان رسمي على أن قناة ميكي غير متواجدة على القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث ليس من مسئولياتهم إغلاق القناة كما أكد، حيث عقب توقفها لمدة وصلت إلى 24 ساعة وقد عادت قناة “ميكي”، للبث من جديد على ترددها الأصلي حيث إنه لا صحة لأي تردد آخر انتشر في الآونة الأخيرة.

قناة ميكي، تعد من أهم قنوات الأطفال التي تعد من أكثر القنوات التي يتابعها الكثير، حيث تعرض القناة محتوى ترفيهي مميز في أفلام الكارتون والأغاني التعليمية، وبرامج ترفيهية جميلة للأطفال في كافة الأعمار، حيث نقدم لكم تردد قناة ميكي الجميلة والتي عدد من افلام الكارتون الترفيهية للأطفال والكبار أيضا.


تردد قناة ميكي

القمر التردد FEC
نايل سات 11257 (h) 3/4
تردد قناة ميكي الجديد على النايل سات Mickey channel قناة ميكي للاطفال

التعليقات