التخطي إلى المحتوى

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار السادس 2018، كما هو موعدنا الأسبوعي كل يوم ثلاثاء من خلال موقعنا “دليل مصر”، نتابع معكم نقل نتائج اليانصيب حصريًا من أجل الحصول على الفوز بالجوائز الكبيرة التي قد تصل قيمتها إلى ملايين من الليرة السورية.

تقوم القناة الفضائية السورية بعملية البث المباشر لعمليات السحب،مع وجود عدد كبير من الحضور ملكي بطاقات اليانصيب وعدد من مسؤولي الجهات التي تشرف على عمليات السحب على البطاقات وهم تابعين للحكومة السورية، بالإضافة إلى أنه أيضاً من خلال الرابط الرسمي الخاص لموقع معرض يانصيب معرض دمشق الدولي يتم إرفاق الرابط لمعرفة النتائج ومعرفة البطاقات الرابحة.

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2018، يتم الإعلان عنها وفقاً لآلية معنية، وكما هو متبع من قبل الإدارة المختصة والتي تعمل على عملية الإشراف الخاصة بإجراءات السحب على الأرقام المدونة الخاصة بكل بطاقة المتخذ نظام الدواليب و البطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب بعد دورانه والفوز بالجائزة الكبري الذي يصل إلى 80 ألف ليرة سورية.

ألف مبروك … أنت الفائز في سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي

ويتم سحب اليانصيب للإصدار الخامس للعام الجديد 2018، والكثير في حيرة وقلق وتوتر يتساءلون هل سوف يكون لنا نصيب من ضمن الرابحين لهذا السحب، في ذلك الوقت يتم التأكد من رقم البطاقة والتأكد من أنها ضمن الفئة أ، والفئة ب.

وعن طريق أرقام البطاقات الرابحة يتم معرفة نتائج اليانصيب السوري والتي تصل قيمتها إلى 80 مليون ليرة سورية، ويتم أيضًا معرفة اليانصيب السوري وأسماء الفائزين من خلال الدخول على الرابط الخاص http://diflottery.com.sy/

موعد السحب الأسبوعي على البطاقات الخاص بمعرض يانصيب دمشق الدولي

ونرد التذكير، بأن موعد إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق هو يوم الثلاثاء من كل أسبوع حيث يتم متابعته من قبل الكثير من السوريين ويكون ذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي للمعرض.

يانصيب معرض دمشق الدولي

يصدر يانصيب معرض دمشق الدولي ما يتجاوز ال500000 ألف بطاقة، حيث يمكن لكل راغب في الاشتراك بعمليات سحب اليانصيب السوري شراء بطاقات اليانصيب وتبلغ قيمة البطاقة الواحدة 1000 ليرة سورية، كما يمكن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عند طريق الرابط الرسمي بالضغط هنا.

فنحن نحرص دائمًا على توفير سبل الراحة باستخدام الرقم المتسلسل الخاص بالإصدار الدوري لتوضيح نتائج السحب، لذا ففي حال عدم التوصل إلى معرفة أرقام بطاقاتك  كل ما عليكم فقط ترك أرقام البطاقة الخاصة بكم أو المراد الاستعلام عنها سوف يتم الرد عليكم بشكل مباشر فور إعلان نتيجة سحب بطاقات اليانصيب لمعرض دمشق الدولي.

الرابط الرسمي الخاص بموقع نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي

 

التعليقات