التخطي إلى المحتوى

وظائف خالية فى معهد الأمير سعود الفيصل ، تم الأعلان من قبل القائمين على معهد الأمير سعود الفيصل عن حاجاتهم لوظيفة معيد لخريجى الجامعات السعودية من الرجال وأيضاً الجامعات  الأخرى أو الجامعات المعادلة  ومعترف بها فى المملكة  من خريجى تخصصات الأقتصاد والقانون والعلوم السياسية واعلام و اللغة الأنجلزية معهد الأمير سعود للدراسات الدبلوماسية تابع لوزارة الجارجية .

شروط التقديم في وظائف خالية فى معهد الأمير سعود الفيصل

1- أن يكون المتقدم من أصحاب الجنسية السعودية .

2 – أن يكون تقدير البكالوريوس جيدا جدا فأعلى .

3 – أن يكون المتقدم لا يزيد عن 25 سنه.

4 – أن يكون حسن االسلوك والسير .

5 – أن يجتاز المقابلة الشخصية والأحتبارات التحريرية .

6 – أن يكون مناسب طبياً .

وظائف خالية بمعهد الأمير سعود الفيصل

سيتم تحديد موعد للاختبارت والمقابلات الشخصية

موعد التقديم من الأن الي يوم الاثنين الموافق  29/11/1438هـ .

التقديم عن طريق البريد الألكتروانى التالى [email protected] ويجب أن ترسل جميع الأوراق  والسيرة الذاتية .

نبذة عن معهد الأمير سعود الفيصل :

تم افتتاح المعهد من قبل الأمير سعود الفيصل بتاريخ 1400/5/8هـ . وبدء المعهد عمله فى العامالدراسى 1399/1400 وبدء المعهد بجدة ثم نقل بعد ذلك الى مدينة الرياض  بمقر وزارة الخارجية فى العام  16/12/1404 هـ
أهداف المعهد هى  :

تم إنشاء المعهد لكي يقوم بتطويرا مهارات وقدرات العاملين بوزارة الخارجية  حيث يقوم المعهد بتزويد الدارسين بما تحتاجة الوزارة من قدرات واحتياجات ومهارت للعاملين بها .

وقامت وزارة الخارجيةبتطوير الخدمات  التي يقدمها المعهد في المجالات والأنشطته  المختلفة بأسلوب تتعمق به  القدرة على المسئولية و أعطاء الفرصة للإبتكار  وذلك عن طريق استخدام  معايير  الالتزام  بالعمل مع كل ماله علاقة بأنشطة وزارة الخارجية من أدارات محلية أو اى جهة له علاقة بالمعهد .

التعليقات