التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم مواصفات هاتف ايفون iphone 8 الجديد والتي قامت بعض المواقع بتسريبها بالصور للهاتف الذي ينتظره الملايين حول العالم، والذي ينتظر أن يشكل طفرة جديدة في عالم الهواتف الذكية، خاصة على مستوى التصميم الذي سيكون مختلفاُ عن الهواتف السابقة التابعة لشركة ابل، حيث ستكون شاشة ايفون 8 الجديد من النوع أوليد، وستحوذ على واجهة الهاتف، اما الزر الرئيسي يمكن إدماجه ليكون جزء من الشاشة التفاعلية.

مواصفات هاتف ايفون 8 الجديد

ومن المنتظر أن يتضمن هاتف iphone 8 الجديد أجهزة استشعار أمامية، وكاميرا خلفية بعدسة مزدوجة وثلاثية الأبعاد، وذلك من أجل ألتقاط الصور السيلفي أسفل الشاشة بشكل يراه المستخدم، وستكون مساحة شاشة ايفون 8 الجديدة 5،8 بوصة، وهناك توقعات أن تستعين الشركة بالزجاج القابل للإنحاء لحماية الشاشة من الصدمات كما كان عليه الحال في آيفون 6.

ارتفاع هاتف ايفون iphone 8 سيصل إلى حدود 137.54 ميليمترا، فيما سيكون عرض الهاتف 67.54 مليم، وسيتم تغيير وضع الكاميرا الخلفية للهاتف لتكون بشكل عمودي، وسيكون زر “الباور” الخاص بالهاتف في جانبه أطول مما كان عليه في الإصدارات السابقة لشركة أبل، ومن أهم الخصائص التي ستتواجد في الهاتف هي التعرف على ملامح وجه صاحبه عند الفتح.

موعد نزول هاتف ايفون 8 وسعره

يتاح هاتف ايفون 8 بنظام الحجز المسبق يوم 22 من الشهر الحالي في المتاجر الخاصة بالشركة عبر الإنترنت مقابل 999 دولاراً وقد يصل إلى 1200 دولاراً بحسب مؤشرات مسبقة.

التعليقات