التخطي إلى المحتوى

انضمت النجمة نهى عابدين إلى أبطال مسلسل “أمر واقع” تأليف محمد رفعت وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة أروما، والمنتظر أن يبدأ التصوير فيه خلال هذا الأسبوع لطرحه في الموسم الرمضاني القادم، حيث تجسد نهى دور شقيقة كريم فهمي بطل المسلسل.

مسلسل أمر واقع يشارك في بطولته كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد توفيق ونبيل الحلفاوي وملك قورة ونجلاء بدر وياسر المصري ويتم حالياً التعاقد من باقي الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل الذي يخوض به كريم فهمي أولى بطولاته في الدراما التلفزيونية ويقدم في دور ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها في إطار الأكشن والتشويق.

ومن جانب أخر تصور نهى عابدين خلال تلك الأيام دورها في  مسلسل “منطقة محرمة” مع الفنان خالد النبوي وأمل بوشوشة ومحمود عبد المغني وإخراج محمد بكير، وتقوم بتجسيد دور طليقة النبوي وأم ابنه، ومسلسل “بني يوسف” مع الفنانة يسرا وشيرين رضا وإخراج محمد على وتقوم بدور فتاة تأتي إلى القاهرة من إحدى المحافظات وتتطلع لتحقيق نجاح كبير في عملها.

وتنتظر نهى عابدين طرح مسلسلها الجديد “الشارع إلا ورانا” على فضائية CBC في شهر مارس القادم، فقد بدأت المنتجة في عمليات الدعاية بالإعلان عن بوستر المسلسل الذي يشارك في بطولته فارق الفيشاوي ولبلبة ودرة وهند عبد الحليم وأنجي أو زيد وسيرين وعايدة رياض وأحمد ماجد وأحمد ماجد واحمد حاتم، وتأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري.

 

التعليقات