التخطي إلى المحتوى

موقع نور للنتائج برقم الهوية 1438، جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور يشغلهم الآن أمر واحد ألا وهو الاستعلام عن نتائج نظام نور 1438 برقم الهوية والسجل المدني، وذلك بعد أن انتهت الطلاب من أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للدور الأول، فأصبح أهم ما يبحثون عنه الآن هو رابط نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 نظام نور للمرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية العامة، فمن خلال سعينا على تقديم المزيد من الخدمات المتميزة التي تُميزنا عن غيرنا، سنقوم بوضع رابط موقع نتائج الطلاب برقم الهوية عبر موقع نظام نور التعليمي أدناه.

موقع نور للنتائج 1438 برقم الهوية والسجل المدني

موقع نور لنتائج الطلاب برقم الهوية 1438، هو عبارة عن بوابة إلكترونية تابعة لوزارة التعليم السعودية تقوم بتقديم العديد من الخدمات التي تُسهل على المستخدمين سهولة الحصول على ما يرغبون خلال ثواني معدودة، وفي إطار ما نتكلم عنه خلال موضوعنا، فإن نظام نور يُقدم خدمة متميزة فيما يخص نتائج الطلاب بنظام نور 1438 عن طريق كتابة رقم الهوية أو السجل المدني.

ومن خلال موقع نتائج الطلاب نظام نور، يتمكن جميع الطلبة والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة من الحصول على نتائجهم مباشرة، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الموجودة أمامه عند الدخول عبر رابط نتائج نظام نور 1438، والتي سيتم توضيحها أدناه في سطور قليلة.

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية نظام نور

رابط نتائج الطلاب نظام نور 1438 برقم الهوية

وبخصوص طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور 1438 للمراحل التعليمية المتوسطة والابتدائية والثانوية العامة، سيتم وضع مقطع فيديو خاص بطريقة الحصول على نتائج نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني، علماً انه يتوجب على من يرغب في الحصول على نتائج الطلاب بنظام نور 1438، تسجيل الدخول أولاً عبر نظام نور وذلك بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، وإليكم الفيديو الذي سيوضح الطريقة بشكل مفصل.

والجدير بالذكر أنه منذ أن تم انطلاق موقع نظام نور التعليمي، الذي أصبح من أهم المواقع الإلكتروني والحاصل على المركز الأول فيما بين جميع المواقع الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية لما يقدمه من عدد كبير جدا من الخدمات سواء للطلاب او المعلمين أو الإداريين العاملين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

موقع نور هو الموقع الأول على مستوى المملكة الذي يتم إدراج جميع نتائج الطلاب خلاله، كما يتم الاستعلام أيضاً عن نتائج الطلاب نظام نور 1438 برقم الهوية، نتائج المرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية العامة، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق بإذن الله.

تحديث: نتائج نظام نور بالسجل المدني ورقم الهوية لجميع طلاب المرحلة المتوسطة والابتدائية والثانويةـ ستكون متاحة اليوم الخميس 22 شعبان 1438، كما أعلنت وزارة التعليم، أن جميع مديريات التعليم سوف تكشف عن نتائج الطلاب بنظام نور، مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

ويشهد موقع نور الآن عطل فني بسيط جاري إصلاحه، حيث تقدم عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور بشكوي بسبب إعلان نتائج الطلاب برقم الهوية لعدد محدد والباقي من النتائج لم يتم الوصول إليه حتى الآن بسبب هذه الأعطال، وسنتابع دائماً فور إتاحة النتائج وسنعلمكم.

تحديث اليوم: قالت وزارة التعليم السعودية ، أن الصيانة في الخلل المتسبب به حركة النقل الخارجي عبر موقع نور للنتائج ما زالت مستمرة وتُجرى الآن عملية الفحص والتدقيق، كما أوضحت الوزارة أن نتائج الطلاب ستكون متاحه خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث: اليوم الأحد 21 مايو 2017: تمت صيانة الخلل الذي قد لحق مؤخراً بخدمة استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية عبر موقع نور للنتائج 1438، حيث يمكنكم الآن الدخول عبر موقع نظام نور والحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية، جميع القائمين على العمل عبر موقعنا يتمنون للجميع النجاح والتوفيق.

زوارنا الأعزاء من الممكن أن تواجهوا حالة من الضغط الشديد على موقع نور للنتائج برقم الهوية 1438، أثناء استعمال خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية والسجل المدني، فنحن نريد أن نطمئنكم أن رابط نتائج الطلاب فعال تماماً في الوقت الحالي، والضغط الشديد سيكون بسبب الإقبال الكبير على الموقع، فيجب الانتظار قليلاً وسيتم فتح الرابط.

وقد وجه مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية التهنئة عبر حسابه الشخصي خلال تغريده على موقع التواصل تويتر، حيث قال: نهنئ جميع الطلبة والطالبات بالنجاح ونتمنى لهم التوفيق، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور للنتائج برقم الهوية والسجل المدني.

تحديث اليوم، نتائج الطلاب برقم الهوية

ما زالت عمليات البحث المتكررة عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 مستمرة حتى الآن لحين الانتهاء من الإعلان عن نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور المركزي الخاص بتوزيع نتائج الطلاب، وقد وضعنا لكم أعلى المقال رابط الدخول المباشر لموقع نور التعليمي للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية بدون تسجيل، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تحديث: تتجه أنظار الجميع لمعرفة نتائج الطلاب بنظام نور برقم الهوية 1438 بعد أن بذلوا مجهود كبير في العام الحالي، ويمكن للجميع الاستعلام عن نتائج نظام نور بالسجل المدني ورقم الهوية قريباً، وذلك من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بموقع نظام نور لنتائج الطلاب.

التعليقات