التخطي إلى المحتوى

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 ، التيرم الثاني، بمحافظة الشرقية نعرضها عليكم  بعد أن يقوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وذلك في متابعة يومية وتحديث مستمر لآخر أخبار التصحيح والإعلان عن أسماء أوائل المحافظة، ومن ثم الإعلان عن ظهور النتائج على موقع المحافظة الرسمي.

انتهى جميع طلاب المرحلة الابتدائية في جميع مدارس المحافظة من أداء امتحانات المرحلة الابتدائية ، وتوشك امتحانات الإعدادية والثانوية على الانتهاء، وعكفت لجان الامتحان والكنترولات على الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان في دقة كبيرة وسرعة، ويتوقع الإعلان عنها فور انتهاء امتحانات المرحلة الإعدادية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج وبورسعيد

تم الإعلان عن ظهور نتائج محافظات كل من سوهاج وبورسعيد اليوم الثلاثاء 5-6-2018، بعد تتابع ظهور النتائج، قم بالدخول على المواقع الإلكترونية لنتائج المحافظات اليوم وتعرف على نتيجتك.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة

بعد طول انتظار من طلاب المحافظة حول الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة، تم الإعلان عن موعد اعتمادها، وهو 3 يونيو 2018، ويقوم محافظ البحيرة باعتمادها تمهيدا للإعلان عن أسماء الأوائل ثم إعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني لنتائج المحافظة.

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية

تم اليوم، 2 يونيو 2018، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية بنسبة نجاح كبيرة تجاوزت 81%، وتم الإعلان عن اسماء أوائل الشهادة الإعدادية في جميع مدارس المحافظة، وسوف يتم الإعلان عن النتائج اليوم، وقد تأخر إعلان النتائج بعد إحباط محاولات اختراقات وسرقة للنتائج.

للتعرف على نتيجة محافظة القليوبية فور الإعلان عنها ادخل على موقع نتائج القليوبية من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية

اعتمد اللواء صقر، محافظ الغربية، نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة، بنسبة نجاح 76.9%، وتم نشر نتيجة الطلاب على موقع نتائج المحافظة.

للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية

أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفيه عن اعتماد النتيجة بنسبة نجاح 70.5%، ويتم الإعلان عنها على موقع نتائج محافظة المنوفيه من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

أعلن موقع اليوم السابع عن موعد الانتهاء من نتائج محافظة الجيزة، وبما أنها محافظة كبيرة، تم تأجيل الإعلان عن نتائجها مرتين، وكان الموعد الأخير في 27 مايو 2018.

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية

بعد أن ينتهى التصحيح في أوراق امتحانات المرحلة الإعدادية في محافظة الشرقية، يقوم السيد البسيوني، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية باعتماد النتائج وذلك تمهيدا للإعلان عن ظهورها على الموقع الرسمي للمحافظة، موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ثم يتم في اليوم التالي إرسال كشوف النتائج لجميع مداري الشرقية لعرضها لجميع الطلاب.

ملحوظة: موقع نتائج محافظة الجيزة قد يكون لا يعمل، بسبب كثرة الدخول عليه، وتعطله بشكل مؤقت، تابع الدخول عليه في وقت لاحق، بينما يبدأ موقع نتائج محافظة الشرقية بالعمل مع إعلان النتائج عليه.

كما يبحث الطلاب عن رابط الدخول على موقع نتائج المحافظة للتعرف على درجات كل طالب باستخدام أرقام الجلوس، وسوف نوافيكم بآخر تصريحات السادة المسئولين، والسيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وسيتم اعتماد النتائج خلال أيام قليلة، وذلك تمهيدا للإعلان عنها بعدها بيوم أو يومين.

أعلن السادة المسئولين عن اقتراب الإعلان عن نتائج المرحلة الإعدادية بمحافظة الشرقية، ولم يتم الإعلان عن الإعلان عن جميع النتائج على الموقع الرسمي للمحافظة أو أن يتم الإعلان عنها مباشرة في قوائم دراسية في المدارس بأرقام الجلوس.

قام السيد وزير التربية والتعليم الأحد 27 مايو باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86%، وتم نشرها على موقع نتائج محافظة الجيزة .

تحديث الثلاثاء: تم الإعلان عن إصلاح العطل الفني في موقع نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، تعرف على النتائج الآن، كما تم الإعلان عن موعد ظهور نتائج محافظة الشرقية وذلك الخميس المقبل.

تحديث الخميس : قام السيد خالد سعيد محافظ الشرقية باعتماد النتيجة اليوم بنسبة نجاح 67%، تعرف على النتيجة من خلال الرابط المدرج في المقال وقم بإدخال رقم الجلوس، كما تم اعتماد نتيجة محافظة الغربية بنسبة نجاح 76.9%، وتم نشرها هي الأخرى.

تحديث السبت: أعلن موقع اليوم السابع عن موعد بداية ظهور نتائج محافظات الصعيد، والتي تبدأ بمحافظة قنا، وذلك اليوم السبت 2 يونيو 2018.

تحديث السبت 2-6: بعد إحباط محاولة لاختراق موقع نتائج القليوبية وسرقة النتائج تم اعتماد النتيجة اليوم بنسبة نجاح تجاوزت 81%، وتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المدارس.

تحديث الأحد: يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة اليوم، 3 -6-2018، على موقع نتائج المحافظة.

تحديث الاثنين: تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بنسبة نجاح كبيرة، تجاوزت 86%، تعرف عليها من خلال موقع نتائج المحافظة.

تحديث: قام السيد محافظ قنا باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة، بنسبة نجاح تجاوزت 73%، ويتم في وقت قريب الإعلان عن أسماء الأوائل.

تحديث الثلاثاء: أعلن موقع اليوم السابع عن تأجيل الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد إلى الغد، وذلك بعد أن تم اعتمادها اليوم وتم نشر أسماء أوائل المحافظة.

التعليقات