التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، هذا ما قام السيد شومان باعتماده وإعلانه اليوم في مؤتمر صحفي كبير، وقد تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية أمس وتم نشر جميع نتائج الأزهر الآن عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، استعلم عن النتيجة الآن أو اتصل على الرقم المختصر المبيّن بالموقع.

متابعة يومية لنتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 مع إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بعد انتهاء الطلاب من امتحانات نهاية العام للعام الدراسي المنتهي 2017-2018،فسوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من السيد محمد حجازي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نتائج جميع المعاهد الأزهرية .

فبعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح في جميع المعاهد الأزهرية وتجميع النتائج وحصرها، تم تسليم النتائج إلى مشيخة الأزهر وتم اعتمادها، ثم استخراج أسماء أوائل الشهادة الثانوية لهذا العام، ثم تكريمهم، ومن ثم تم إعلان جميع النتائج على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي، ومن المعاينة العشوائية لكراسات الإجابات لطلية الشهادة الإعدادية الأزهرية، يلاحظ ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.

 

نتيجة الشهادة الثانوية 2018

انتهى طلاب الثانوية الأزهرية، في أقسامها العلمي والأدبي والشرعي، من أداء جميع امتحاناتهم في 3 يوليه 2018، وسط حضور كبير من الطلاب وأداءا هادئا في أعمال الامتحانات، حيث لم توجد شكاوى ذات قيمة من صعوبة الامتحانات أو أعمال غش في هذا العام، وقد أدى استخدام نظام البوكليت للتأكد من أداء الامتحان في أفضل طريقة وتجنب أعمال الغش، وينتظر الطلاب في وقت قريب الإعلان عن نتائجهم عبر بوابة الأزهر التعليمية.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

أكد السيد صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن استمرار أعمال التصححي للامتحانات التي انتهت في 3 يوليه 2018، وأن استمرار أعمال رصد ومراجعة النتائج يستمر حوالي أسبوعين، وأن من المتوقع ظهور نتائج الثانوية الأزهرية في 15 أو 16 أو 17 يوليه 2018.

ويتم فتح باب التظلمات على النتائج في اليوم التالي لإعلان نتائج الثانوية الأزهرية، على أن يتم فتح باب التظلمات لمدة أسبوعين، ويتم إغلاق باب التظلم بعدها لحين إعلان نتائج التظلمات.

استعلم عن نتيجتك على موقع نتائج الأزهر التعليمي، كما يمكنك ترك رقم الجلوس في تعليق وسوف نرسل النتائج إليكم فور الإعلان عن النتيجة، وفور عمل الموقع.

التعليقات