التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2017-2018، بعد أن أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسام، على انتهاء الإدارات التعليمية من تصحيح كراسات إجابات الطلبة في الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية ومراجعتها وتجميع ورصد الدرجات، وتم اعتمادها من السيد المحافظ لتصبح جاهزة لإعلان أسماء الأوائل في البداية وبعدها ظهور النتيجة برقم الجلوس.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج سائر إدارات المحافظة التعليمية وهي إدارات، إدارة أخميم التعليمية وإدارة جهينة وإدارة جرجا التعليمية، وغيرها من سائر إدارات محافظة سوهاج التعليمية، فمن المعروف أن نتائج الشهادة الإعدادية تكون عامة على مستوى المحافظة بالكامل  وليست على مستوى المدرسة فقط كسنوات النقل.

يذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بسوهاج العام الماضي 2017 كانت قد بلغت 78%، من إجمالي عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الترم الأول والبالغ عددهم 66 ألف و859، ومن المتوقع أن تشهد النتيجة في الفصل الدراسي الأول من العام الحالي ارتفاعاً عنها في العام الماضي نظراً لسهولة الإمتحانات وسلاستها، حسبما أكد غالبية الطلبة.

روابط نتيجة اعدادية سوهاج الترم الأول 2018

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بسوهاج

“ظهرت النتيجة الآن”

تظهر نتيجة الإعدادية بسوهاج الترم الأول 2018 الثلاثاء 30 يناير 2018، بعد أن يعتمدها الدكتور أنور عبد المنعم محافظ سوهاج، ويأمر بنشرها على الموقع الإلكتروني للمحافظة، ويعلن في السياق ذاته أسماء الطلبة الأوائل في الإعدادية بسوهاج، وأوائل الإدارات التعليمية.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج الترم الأول

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج من هنا.
  • متابعة “دليل مصر” للحصول على الرابط المباشر للنتيجة.
  • ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس للحصول على النتيجة فور ظهورها.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بسوهاج

اعتمد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم صباح اليوم الثلاثاء 30 يناير، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 69%، في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج عمرو شحاته، والذي صرح بأن إدارة أخميم التعليمية حصلت على المركز الأولى على مستوى سائر إدارات المحافظة التعليمية والبالغ عددها 11 إدارة.

كانت امتحانات الإعدادية بسوهاج الفصل الدراسي الأول 2018، قد شهدت قيد 67 ألف و462 طالب وطالبة على مستوى كافة الإدارات التعليمية بسوهاج في 409 لجنة امتحانية مختلفة.

التعليقات