التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، الفصل الدراسي الأول 2018، بعد أن اعتمدها الدكتور عبد الحميد اسماعيل طه محافظ دمياط، ويعلن في السياق ذاته النسب النهائية للنجاح على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، ويتم بعد ذلك نشر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط ليتمكن الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم من الحصول على النتيجة بأرقام الجلوس، “دليل مصر” ينشر رابط النتيجة في الأسفل فور ظهورها.

تشمل نتيجة الإعدادية بدمياط الترم الأول 2018، سائر إدارات المحافظة التعليمية وهي إدارات دمياط التعليمية وفارسكور وكفر سعد والزرقا وسائر الإدارات التعليمية الآخرى بدمياط، حيث تشمل النتيجة المحافظة بالكامل بإعتبارها شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي والإنتقال فيما بعد إلى التعليم الثانوي فتكون عامة على مستوى المحافظة.

من هنا نتيجة اعدادية دمياط الترم الأول 2018 برقم الجلوس

  • رابط آخر لنتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط من هنا.

وفي سياق متصل، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط السيد أحمد سويلم، أن نتيجة الإعدادية بدمياط الفصل الدراسي الأول 2018، ظهرت بالفعل يوم الأثنين 29 يناير، بعد أن يعتمدها السيد المحافظ، خاصةً أن أعمال كنترول الإعدادية بالمحافظة قد انتهى في وقت سابق من التصحيح والمراجعة لكراسات إجابات الطلبة بالشهادة الإعدادية وتتم الآن عمليات المراجعة.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بدمياط

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط من هنا.
  • متابعة “دليل مصر” للصصول على رابط النتيجة فور ظهورها.
  • ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس لنحضر لك النتيجة فوراً.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي المحافظات من هنا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

اعتمد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط السيد أحمد سويلم، وقد بلغت نسبة النجاح على مستوى كافة إدارات محافظة دمياط التعليمية 75.85%.

يذكر أن عدد الطلاب الذي حقُ لهم خوض امتحانات الإعدادية الفصل الدراسي الأول هذا العام بدمياط، قد بلغ 23 ألف و4 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين منهم للإختبارات 22 ألف و758 طالب وطالبة، وحصل 17 ألف و262 طالب وطالبة على نسبة نجاح أكثر من 65%.

التعليقات