التخطي إلى المحتوى

انتهت الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا من جميع أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة، وتم إرسال النتائج إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالمنيا  لإعتمادها من السيد المحافظ، حيث ظهرت النتيجة بالفعل ظهر اليوم الثلاثاء 30 يناير، ليستعلم عنها طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالمنيا برقم الجلوس، في كل إدارة تعليمية على حدا، في قطاعات المحافظة الثلاث وهي وسط وجنوب وشمال.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا سائر إدارات المحافظة التعليمية، التي تنقسم إلى ثلاث قطاعات، هي قطاع وسط ويشمل إدارت سمالوط والمنيا ومطاي وقطاع جنوب ويشمل إدارات أبو قرقاص وملوي ودير مواس وقطاع شمال ويشمل إدارات العدوة ومغاغة وبني مزار، فتتميز محافظة المنيا بأنها من المحافظات التي ترفع النتائج على ملفات PDF ليقوم الطلبة بتحميلها والإطلاع على النتيجة من خلالها.

احصل على نتيجتك في اعدادية المنيا الفصل الدراسي الأول من هنا

  • رابط آخر لنتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا بدون تحميل من هنا.

  • بعد تحميل الملف قم بإختيار المركز والمدرسة التابع لها.
  • ملحوظة لفتح الملف يجب توافر برنامج exel، مع العلم أنه يمكن تحميل الملف من على أجهزة الكمبيوتر فقط ولا يمكن تحميله عن طريق الموبايل.
  • رابط آخر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا من هنا
  • ملاحظة وجود نتيجة جميع القطاعات (وسط وجنوب وشمال) من خلال اختيار القطاع المطلوب من أسفل الصفحة كما هو مبين.

أوائل مركز سمالوط في الشهادة الإعدادية

كانت نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا العام الماضي 2017 قد بلغت 70.10%، وحسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا رمضان عبد الحميد، فإن النسبة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الحالي ستشهد ارتفاعاً عنها من العام الماضي نظراً لعدم وجود شكاوى تذكر من جانب الطلاب من صعوبة أياً من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الفصل الدراسي الأول

“ظهرت النتيج الآن”

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، حيث انتهت كافة الإدارات من أعمال إعلان النتيجة، وتم رفعها إلى السيد المحافظ عصام البديوي محافظ المنيا، الذي يعتمدها ويأمر بنشرها في نفس اليوم ليستعلم عنها الطلبة، دليل مصر ينشر روابط إعلان النتيجة من كل الإدرات في نفس لحظة إعلانها رسمياً.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الفصل الدراسي الأول

  • موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا يعلن آخر أخبار إعلان النتيجة من هنا
  • “دليل مصر” يتابع معكم لحظة بلحظة حتى وضع الرابط المباشر للنتيجة.
  • تعليقاتكم أسفل المقال تساعدنا في احضار النتيجة.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي محافظات الجمهورية من هنا.

تحديث موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، محمد عزب، أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة اليوم الثلاثاء 30 يناير، بعد اعتمادها من محافظ المنيا اللواء عصام البديوي، حيث قام سيادته بزيارة لجان الشهادة الإعدادية بالمحافظة ومتابعة أعمال كنترول الإعدادية، حيث انتهى الكنترول من النتيجة بالفعل وسيتم إعلانها رسمياً اليوم الثلاثاء صباحاً.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2018

اعتمد محافظ المنيا  عصام البديوي، صباح اليوم الثلاثاء 30 يناير، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الفصل الدراسي الأول 2018 بنسبة نجاح بلغت 71.58% على مستوى كافة إدارات محافظة المنيا التعليمية، وفي سياق متصل تقدم المحافظ بتهانيه للطلبة الناجحين متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح ومواصلة التميز في مراحل الدراسة المقبلة ليكونوا وجه مشرف للمنيا في مجال التفوق العلمي.

وقد أكد المحافظ على مدى الأهمية التي توليها المحافظة للإهتمام بالمنظومة التعليمية بإعتبارها من أهم أسس التقدم والتنمية، مؤكداً على تقديم كل الدعم من أجل دفع عجلة البحث العلمي والتقدم ورفع كفاءة القائمين على العملة التعليمية وتقديم الحافز الجيد والرعاية للطلبة المتفوقين.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، محمد عزب، أن امتحانات الإعدادية بالمنيا الفصل الدراسي الأول شهدت قيد 92 ألف و296 طالب وطالبة، بلغ عدد الحاضرين منهم للإختبارات 90 ألف و732 طالب وطالبة، وعدد الناجحين 64 ألف و951 طالب وطالبة.

بينما بلغت نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية لمدارس المكفوفين 100%، ونسبة نجاح مدارس الإعدادية المهنية وضعاف السمع 94.5%.

التعليقات