التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن  ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بالمحافظة الآن بالفعل عصر الأثنين 28 مايو، بعد أن انتهى كنترول الإعدادية بالمحافظة من أعمال إعلان النتيجة، وتم تصحيح كراسات إجابات الطلبة ومراجعتها ورصد الدرجات، وإرسال الأوراق إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لتحديد العشر الأوائل وإعلان النسب النهائية للنجاح في الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات تلا التعليمية وإدارة الشهداء وإدارة منوف وإدارة السادات وإدارة الباجور وإدارة قويسنا وإدارة أشمون وإدارة شبين الكوم التعليمية، وتشير الإحصائيات المبدئية التي أعلنها وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الأستاذ عبد الله عمارة، إلى ارتفاع نسب النجاح في الفصل الدراسي الثاني 2018 من الشهادة الإعدادية بالمنوفية هذا العام.

يذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمحافظة العام الحالي 2018 كانت قد بلغت، 85.31%، من إجمالي عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول العام الحالي والبالغ عددهم 62 ألف و852 طالب وطالبة، “دليل مصر” ينشر نسب النجاح العامة في إعدادية المنوفية ونجاح الإدارات المختلفة بالفصل الدراسي الثاني فور اعتماد النتيجة من السيد المحافظ في تحديثات دورية مستمرة.

استعلم عن نتيجتك في إعدادية المنوفية 2018 برقم الجلوس

  • رابط آخر لنتيجة إعدادية المنوفية من هنا

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني

“ظهرت النتيجة الآن”

تظهر نتيجة اعدادية المنوفية ترم ثاني 2018 بعد أن يعتمدها السيد المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية عصر اليوم الأثنين 28 مايو، وتصبح متاحة بعد ذلك لجميع طلبة الإعدادية بالمنوفية والطالبات للإستعلام عنها بأرقام الجلوس، والحصول على الدرجات التفصيلية لكل المواد التي امتحنوها خلال الفصل الدراسي الثاني.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية ترم ثاني

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من هنا.
  • متابعة موقعنا وموقعكم “دليل مصر” الذي ننشر من خلال الرابط المباشر للنتيجة فوراً.
  • ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس للمساعدة في جلب النتيجة.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي محافظات الجمهورية من هنا.

تحديث آخر أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية،رضا الرشيدي، انه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بالمحافظة، خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الإنتهاء من عمليات الرصد وتجميع الدرجات، ومن ثم إرسال الأوراق إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تمهيداً لإعتمادها وإعلانها رسمياً، على أن يكون ذلك في موعد أقصاه بداية الأسبوع المقبل، حيث بدأت عمليات تصحيح الأوراق فور انتهاء الطلبة من الإمتحانات الخميس الماضي 17 مايو.

تحديث الخميس 24 مايو

أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الدكتور رضا الرشيدي، عن انتهاء المديرية من جميع أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بالمحافظة، على أن يتم إعلان النتيجة في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل 29 مايو، بعد أن يتم إرسال الأوراق إلى مقر المديرية بمدينة شبين الكوم، ومن ثم اعتمادها من السيد المحافظ ونشرها مباشرةً على موقع المديرية التعليمية الخاص بالمحافظة.

وأشار وكيل المديرية، إلى ما يتم توفيره من سبل راحة للمعلمين القائمين على عملية الرصد وتصحيح الدرجات، من أجل ضمان عدم وجود أخطاء في عملية رصد النتائج والتأكد من أن كل طالب قد أخذ حقه دون تفريق أو ظلم.

ترقب ظهور نتيجة اعدادية المنوفية اليوم الأثنين 28 مايو

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، مختار شاهين، أن أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بالمحافظة قد أنتهت قبل قليل، مؤكداً أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن العام الماضي بشكل ملحوظ، حيث وصلت نسبة النجاح إلى ما يزيد عن 70.5% على مستوى كافة إدارات محافظة المنوفية التعليمية ومن إجمالي عدد الطلبة الذين تقدموا لإمتحانات هذا العام.

ومن المقرر أن يتم تكريم الطلبة الذين حصلوا على الدرجات النهائية والبالغ عددهم 108 طالب وطالبة، وذلك بعد إعلان النتيجة رسمياً، حيث تُعتمد النتيجة مساء اليوم الأثنين، ويتم رفعها بعد ذلك مباشرةً على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، على أن يتابعها “دليل مصر” وينشر الرابط في نفس اللحظة.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

اعتمد مساعد  وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية نيابة عن السيد المحافظ، اللواء أحمد عتمان، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 70.78%، على متسوى كافة مدارس المحافظات الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل وكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، مختار شاهين، أن إجمالي عدد الطلبة الذين تقدموا لإمتحانات الإعدادية هذا العام بلغ 62 ألف و656 طالب وطالبة، بلغ عدد الحاضرين منهم للإمتحانات 62 ألف و829 طالبة وطالبة، بينما بلغ عدد الناجحين 44 ألف و468 طالبة وطالبة.

وقد تقدم سكرتير عام المحافظة، الدكتور أيمن مختار، بتهانيه للطلبة الناجحين وأسرهم لنجاحهم وتفوقهم، شاكراً كل القائمين على العملية التعليمية على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي، محثاً الطلبة والطالبات على مواصلة نجاحهم وتفوقهم حيث أنهم هو  السبيل للنهوض بمصرنا الغالية.

أوائل الشهادة الإعدادية بالمنوفية