التخطي إلى المحتوى

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بمحافظة السويس، ومن المقرر أن تعلن نتيجة الإمتحانات التي أداها الطلاب طوال أسبوع كامل خلال ساعات قليلة من اليوم الأربعاء 24 يناير، حسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عبد الحافظ وحيد، الذي أكد انتهاء الإدارات التعليمية بالسويس من جميع أعمال إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، بعد أن قامت اللجان بتصحيح ومراجعة وتجميع الدرجات والرصد لأوراق إجابة طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالسويس. (ظهرت النتيجة الآن)

وقد اعتمدها اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، لنتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة ويُعلن نسبة النجاح النهائية وتفصيلات النتيجة على النحو المقرر في وقت لاحق، وتيشر النتائج إلى ارتفاع نسبة النجاح هذا العام، نظراً لسهولة امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بالمحافظة.

احصل على نتيجتك في اعدادية السويس الترم الأول 2018 برقم الجلوس من هنا

تشمل نتيجة اعدادية السويس جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وهي إدارات السويس وإدارة الأربعين وإدارة عتاقة وإدارة فيصل وإدارة الجناين التعليمية، والتي انتهت جميعها من أعمال إعلان النتيجة وأرسلتها إلى مديرية التربية والتعليم بالسويس تمهيداً لإعتمادها ورفعها على الإنترنت.

 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس

“ظهرت النتيجة الآن”

تظهر نتيجة اعدادية السويس اليوم الأربعاء 24 يناير، فلن يطول انتظار الطلبة وأولياء الأمور لها، تخفيفاً من العبئ الواقع عليهم في الإنتظار وللسماح لهم بالإستمتاع بأجازة نصف العام الدراسي التي بدأت بالفعل.

طريقة الحصول على نتيجة اعدادية السويس 2018

  • متابعة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالسويس من هنا.
  • متابعتنا في “دليل مصر” وسننشر رابط النتيجة فور اعتمادها رسمياً.
  • ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنجلب لكم النتيجة في أسرع وقت.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

اعتماد نتيجة اعدادية السويس الترم الأول 2018

اعتمد محافظ السويس اللواء أحمد حامد ظهر الأربعاء 24 يناير بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس عبد الحافظ وحيد ورئيس كنترول الإعدادية عماد سمير، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة، بنسبة نجاح 71%.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه بعد اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول تتجه الوزارة حالياً لتسليط الضوء على الدراسة بمرحلة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني، لمراعاة عدم وجود خلل في خطة العمل الدراسية بكافة المدارس بمحافظة السويس، حيث تفقد السيد المحافظ الإستعدادات التي توليها الإدارات التعليمية من أجل استقبال الطلاب للدراسة في الفصل الدراسي الثاني وتأكد من استمرارها على النحو المرجو منها.

التعليقات