التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بمحافظة الأقصر من موقع مديرية التربية والتعليم، أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر طه بخيت، عن انتهاء أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بعد أن أنتهت اللجان الإمتحانية بكافة إدارات الأقصر التعليمية من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد وجمع درجات إجابات الطلبة في الشهادة الإبتدائية تمهيداً لإعلانها رسمياً والذي تم بالفعل ويمكن للطلبة الآن الإستعلام عن نتيجتهم.

حيث أكد بخيت أنه بعد ارسال جميع الإدارات التعليمية لنتائج امتحاناتها إلى مديرية التربية والتعليم بالأقصر، يتبقى اعتمادها من السيد المحافظ الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، لتصبح متاحة بعد ذلك على الإنترنت ليستعلم عنها الطلبة بأرقام الجلوس، وتعلن رسمياً في المدارس اليوم التالي على ظهورها على الإنترنت.

تشمل نتيجة الإعدادية بالأقصر سائر الإدارات التعليمية بالمحافظة وهي إدارات الأقصر وإدارة الزيتية وإدارة القرنة وإدارة البياضة وإدارة الطود وإدارة أرمنت وإدارة إسنا التعليمية، وتشير الإحصائيات الأولية إلى ارتفاع نسبة النجاح بالصف الثالث الإعدادي بالأقصر هذا العام عن الأعوام السابقة.

اضغط هنا للإستعلام عن نتيجتك في الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر الترم الأول 2018

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر

“ظهرت النتيجة الآن”

تظهر النتجة حسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اليوم، وذلك بعد أن اعتمدها السيد المحافظ وإعلان النسبة النهائية للنجاح، “دليل مصر” ينشر رابط نتيجة اعدادية الأقصر الفصل الدراسي الأول 2018، فور ظهورها رسمياً ليتمكن الطلبة وأولياء أمورهم من معرفة النتيجة بالدرجات التفصيلية لجميع المواد.

طريقة الحصول على نتيجة اعدادية الأقصر 2018

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالأقصر من هنا.
  • متابعتنا في “دليل مصر” وسننشر رابط النتيجة فور ظهورها.
  • ترك تعليف برقم الجلوس أدناه لجلب النتيجة لكم فوراً.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

تحديث موعد ظهور نتيجة اعدادية الأقصر الترم الأول 2018

أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر طه بخيت، عن انتهاء عمليات تصحيح كراسات إجابات الطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وذلك مباشرةً عقب انتهاء الإمتحانات في الثامن عشر من يناير الجاري، ومن المقرر أن تعلن النتيجة يوم الأحد المقبل 28 يناير.

كانت امتحانات الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالأقصر، قد شهدت قيد 18 ألف و859 طالب وطالبة في كافة مدارس المحافظة والبالغ عددها 170 مدرسة في 151 لجنة مختلفة من لجان الإعدادية الـ 151 بالمحافظة.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر

اعتمد محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر، نتيجة الشهادة الإعدادية الفص الدراسي الأول 2018 بالمحافظة، بنسبة نجاح إجمالية بلغت 61.9%، وجاء في المركز الأول من بين سائر إدارات المحافظة إدارة الطود التعليمية والتي حققت نسبة نجاح 71%، وفي المركز الثاني إدارة الأقصر التعليمية والثالثة إدارة البياضية، والرابع إدارة إسنا، والخامس إدارة الزينية، والسادس إدارة أرمنت، والسابع والأخير إدارة القرنة التعليمية.

 

التعليقات