التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتائج قرعة الحج الاستثنائية التي تمت في الجزائر، والتي تم تخصيصها لكبار السن والمواطنين الذي قدموا في قرعة الحج أكثر من 15 مرة ولم يحالفهم الحظ، ويشار إلى أن إبراهيم المقدور مدير ديوان الحج والعمر بالجزائر كان قد أشار من قبل أن يوم 24 فيفري سيكون يوم سحب القرعة الاستثنائية لحج الجزائر، وهي ما سوف تكون محور مقالنا اليوم.

نتائج قرعة الحج الاستثنائية 1439

قرعة حج الجزائر

نتائج قرعة حج الجزائر 1430 وفقاً لما صرح به الديوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر فقد تم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج لهذا الموسم، كما تم رفعها عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالديوان الوطني للحج والعمرة وذلك تسهيلاً على المواطنين للاستعلام عن النتيجة، ومن خلال مقال اليوم سوف نرفق لجميع متابعينا الكرام قائمة الأسماء المقبولة في قرعة حج الجزائر 1430: 2018.

نتائج قرعة حج الجزائر 1430

من الأمور الهامة والتي شغلت الشارع الجزائري خلال الفترة الماضية، هي الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجزائر هذا العام، حيث استطاع ما يقرب من مليون حاج التسجيل لأداء فريضة الحج، وبالطبع فإن هذا العدد يزيد كثير عن معدل السنوات السابقة.

يرجع ذلك إلى قيام وزارة الداخلية أتاحت فرصة التسجيل بشكل إلكترونياً  وهو ما جعله سهلا ومبسطاً للجميع.

هذا وقد قررت الداخلية الجزائرية، بان التسجيل يكون على مدار الساعة، وفي خلال أيام الأسبوع السبعة دون أن يتخللها أي عطلة.

أسماء الحجاج المقبولين في قرعة حج الجزائر 2018:1430

نرفق لكم خلال الأسطر التالية قائمة لأسماء حجاج الجزائر الذين فازوا في سحب القرعة لهذا الموسم، حيث تم الإعلان عن نتائج قرعة حج الجزائر 1439 في كافة الولايات التي سجل فيها المواطنين طلبات حج القرعة لهذا العام.


التعليقات