التخطي إلى المحتوى

سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة الهلال واحد في الأسبوع الثالث من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم في مباراة متابعة من قبل جميع محبي كرة القدم السعودية، وهي المباراة الثالثة في البطولة لحامل اللقب الموسم الماضي، حيث كانت البداية أمام نادي الفيحاء وفاز الهلال على الفيحاء بهدفين لهدف في بداية الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2017/2018، وفي اللقاء الثاني فاز الهلال على التعاون بأربع أهداف لثلاثة، ليتصدر ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.

أما نادي أحد فقد حقق فوز مفاجئ على نادي الشباب في أفتتاحية مبارياته بالدوري السعودي وخسر في اللقاء الثاني أمام الباطن ، ليؤكد أنه سيكون رقم صعب في الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم، بعد قام عقد العديد من الصفقات المميزة في الصيف الماضي ويطمع أن يستمر في  المنطقة الدافئة إلي نهاية الموسم

وسيدخل الهلال حامل اللق والطامع من أن أجل المحافظة عليه المباراة من أجل الفوز، حيث سيكون على الهلال أثبات أن الموسم الحالي سيكون تأكيداً لهيمنته على كرة القدم السعودية، أما نادي أحد  فسيحاول أستغلال بعض الهجمات المرتدة في تأكيد أنه سيكون الرقم الصعب في كرة القدم السعودية هذا الموسم، لذا هذا الأمر يجعلنا ننتظر مباراة قوية للغاية من الفريقين على أرضية الميدان.

مباراة الهلال وأحد

يمكنكم متابعة مباراة الهلال وأحد في الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم يوم السبت 16 سبتمبر 2017 في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة  بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة و25 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وستكون المباراة متاحة عبر قناة أم بي سي برو سبورت الناقلة حصرياً للقاء الذي سيلعب على ستاد الملك فهد الدولي.

وكان نادي الهلال قد تأهل قبل أيام إلي نصف نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم بعد فوزه على العين الأماراتي بثلاثية نظيفة، مما يجعل معنويات الفريق مرتفعة للغاية خلال الفترة الحالية.

متابعة مباراة الهلال وأحد

يمكنكم متابعة مباراة الهلال وأحد في دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم اليوم من خلال تلك المقالة فتابعونا لمعرفة كل جديد يخص المباراة مع بدايتها.

تشكيل الهلال اليوم هو :- المعيوف حارس مرمي، هوساوي وعبد الزوري ونيكولاس والشهراني، بالإضافة إلي عبد الملك الجبري ومحمد جيعفلي وسالم الدوسري ونواف العابد وعمر خربين وأدواردو.

الدوري السعودي يعود بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب التوقف الدولي للمنتخبات ومشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كاس العالم.

التعليقات