التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة نصف نهائي البطولة العربية: بعد تأهل 4 فرق إلى الدور نصف النهائي في البطولة العربية للأندية التي بدأت فعاليتها يوم 22 يوليو الماضي والمقرر أن تنتهي يوم 6 أغسطس القادم، وشارك في هذه البطولة 12 فريق من عدة دول عربية مختلفة منهم الأهلي والزمالك المصري، وتسعى الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي بتقديم أفضل مستوى للوصول إلى المباراة النهائية، وبالرغم أنها بطولة غير رسمية ولكن الفريق الذي سيحصد المركز الأول في هذه البطولة سيكون له جائزة مادية ضخمة جدا، ويسعى كل فريق بالطبع بالوصول إلى المباراة النهائية وحسم البطولة، ونتابع معكم من خلال هذا التقرير نتيجة قرعة الدور نصف النهائي، وموعد الإعلان عنها.

قرعة نصف نهائي البطولة العربية

تأهل 4 فرق للدور نصف النهائي وهم الأهلي المصري والترجي التونسي والفتح المغربي والفيصلي الأردني، ويسعى كل مدير فني لكل فريق بوضع تشكيل مثالي في الفترة القادمة لتحقيق نتيجة إيجابية وضمان التأهل إلى الدور النهائي في البطولة والمقرر إقامته يوم 6 أغسطس القادم، ومن المقرر أن يتم إقامة مباريتين نصف النهائي يومي 2 و 3 أغسطس ثم راحة 3 أيام لتكون المباراة النهائية يوم 6 أغسطس.

موعد إعلان قرعة نصف نهائي البطولة العربية

من المقرر أن يتم الإعلان عن القرعة اليوم الإثنين 31 يوليو في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مصر، وذلك من خلال مؤتمر صحفي في إحدى الفنادق بالإسكندرية بحضور مندوبين من الأندية الأربعة المتأهلة.

نتابع معكم من خلال هذا التقرير نتيجة قرعة نصف النهائي خلال الساعات القادمة من خلال المؤتمر الصحفي.

يذكر أن النادي الأهلي تأهل بعد فوز صعب على نصر حسين داي الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد فقدان الأمل في التأهل لكن عاد عمرو بركات بهدف الفوز في الدقيقة 93.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن قرعة نصف نهائي البطولة العربية للأندية، ونتابع معكم النتيجة وسنقوم بتحديث المقال فور الإعلان عن القرعة من خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الإثنين.

تحديث: دقائق قليلة ويتم الإعلان عن قرعة نصف نهائي البطولة العربية للأندية، تابعونا…

  • نتيجة قرعة نصف نهائي البطولة العربية للأندية (بعد دقائق…)

تحديث

تم إعلان نتيجة القرعة منذ قليل وجاءت كالتالي:

  • الأهلي ضد الفيصلي
  • الترجي ضد الفتح
نتيجة قرعة نصف نهائي البطولة العربية “كورابيا”

يلتقى الأهلي مع الفيصلي يوم الأربعاء القادم 2 أغسطس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستقام مباراة الترجي والفتح يوم الخميس 3 أغسطس في نفس توقيت المباراة الأولى.

التعليقات