التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم من خلال هذا التقرير تفاصيل التعرف على فاتورة الهاتف الأرضي، تلك التي يبحث الكثيرين عن رابط الاستعلام عنها، وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد كشفت عن توفير خدمة جديدة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي بسهولة ويسر من خلال شبكة الإنترنت، وسنوفر لكم من خلال السطور القادمة رابط المصرية للاتصالات الخاص بالاستعلام عن الفاتورة.

وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي وفرتها الشركة لعملائها، توفيرا للجهد المبذول والوقت ولتسديد الفواتير الربع سنوية، والتي يقوم العميل بتسديدها كل ثلاثة أشهر، أي أنه يقوم بدفع الفاتورة على 4 مرات في العام خلال شهور “يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر”، وذلك عبر زيارة موقع المصرية للاتصالات على الإنترنت من خلال رقم هاتفك الأرضي.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

  • يمكنك زيارة رابط المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت من هنا.
  • كتابة كود المحافظة التابع لها في المكان المخصص لها.
  • كتابة رقم تليفونك الأرضي المكون من 7 أرقام.
  • كل ما عليك فعله قم  بالضغط على عرض الفواتير.

وسيقوم الموقع بعرض فواتيرك كاملة. كما يمكنك الاستعلام من خلال رقم حسابك والضغط على عرض الفاتورة.

رابط المصرية للاتصالات
رابط المصرية للاتصالات

 

قد يهمك معرفة.. أسعار باقة مكالمات وي WE وباقات الإنترنت الجديدة وأرقام خدمة عملاء من المصرية للاتصالات

طرق تسديد فواتير الهاتف المنزلي

وكانت المصرية للاتصالات قد قامت بتوفير العديد من طرق دفع فواتير التليفون الأرضي؛ وسوف نقوم بشرحها بالكامل من خلال النقاط التالية:-

  • حيث يمكنكم تسديدها من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت أو من خلال التوجه لأحد فروع الشركة أو التوجه إلى أقرب سنترال.
  • كما يمكنك تسديد الفواتير بواسطة بطاقة الائتمان أو عبر خدمة التحويل البنكي.
  • بالإضافة إلى خدمة فوري والتي تسهل عليك عملية التسديد ودفع الفواتير إلكترونيا أو من خلال التوجه إلى أحد منافذ الدفع القريبة منك.
  • وهناك أيضا خدمة مصاري التي وفرتها الشركة لتوفير الوقت والجهد وتسديد الفواتير بسهولة ويسر عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف المحمول، وتنوعت طرق دفع الفواتير للتناسب مع جميع العملاء.

وشركة المصرية للاتصالات كانت قد تأسست عام 1854 وتعتبر أولى شركات الاتصال بالهاتف الأرضي والتلغراف على مستوي العالم، وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بتحصيل فواتير التليفون الأرضي الربع سنوية.

والأشهر التي يتم تحصيل فيها الفواتير منتصف شهر يناير، منتصف شهر أبريل، منتصف شهر يوليو، ومنتصف شهر أكتوبر على مستوي محافظات مصر، وتقوم الشركة بتحصيل فوائد مالية على قيمة الفاتورة الأصلي، وفي حال التأخير عن موعد التسديد، وخلال تلك الفترة يتم فصل الخدمة بشكل مؤقت عن تليفونك، على أن يتاح لك استقبال المكالمات ولكن دون الإرسال، وتبلغ المهلة نحو 30 يوما للفواتير الربع سنوية.

أما عن الفواتير الشهرية فتمنحك الشركة 20 يوما فقط لتسديد قيمة الفاتورة، وبعدها سيتم فرض قيمة مالية زائدة على قيمة الفاتورة تصل إلى 10 جنيها على الأقل، ويتم احتسابها 10% من قيمة الفاتورة، وفي حالة تجاوزك الفترة السابقة سيتم قطع خدمة إرسال واستقبال المكالمات ورفع الخدمة موقتا وإضافة مصاريف إدارية بالإضافة غلى الغرامة المالية وقيمة الفاتورة الأصلية.

ويترقب العديد من عملاء الشركة المصرية للاتصالات طرح التطبيق الذكي الأول لها لجميع أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد، وتعمل الشركة جاهدة خلال الوقت الراهن لإطلاق التطبيق، والذي يهدف إلى توفير الوقت والجهد وتسهيل عملية تسديد الفواتير سواء الهاتف الأرضي أو المحمول من خلاله وأنت بمنزلك دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع الشركة.

جديرا بالذكر أن أعداد عملاء شركة المصرية للاتصالات المشتركين في نظام التليفون المنزلي وصلت نحو 6 مليون ونصف منذ بداية العام الجاري، ولذا تجري الشركة الكثير من عمليات التطوير ومواكبة العصر، نظرا لزيادة الرقعة التي تقوم الشركة بتغطيتها.

التعليقات