التخطي إلى المحتوى

صور رمضان 2017، صور تهنئة رمضان، رسائل رمضان فقد أعلنت دار الإفتاء منذ أيام أن اليوم السبت هو أول أيام شهر رمضان شهر الطاعة والغفران، ذاك الشهر الذي يتمنى المرء فيه أن يبارك الله في أيام أخيه متمتعا بكامل الصحة والعافية ولا شك أن الكلمات التي يبعثها كل إنسان لأخيه الآخر تحمل في طياتها أسمى معاني الحب وإن عجز اللسان عن النطق بها، وبهذه المناسبة نحاول عزيزي القارئ العمل على مساعدتك في اختيار رسائل التهنئة واختيار صور رمضان التي تقوم بإرسالها للتهنئة بقدوم شهر رمضان الكريم.

أجمل رسائل رمضان 2017

رسائل تهنئة رمضان، يمكنك الآن أن تختار واحدة من تلك الرسائل الموجودة وتقوم بإرسالها لأحبائك مع ثبوت رؤية هلال رمضان للتهنئة بحلول الشهر الفضيل مع أجمل التهاني والعبارات المقدمة الآن من موقعنا دليل مصر.

  • باقة أزهار وورود .. وسلة بخور ووعود ..  وكل عام وأنت بخير ورمضان عليك يعود.
  • أبعث سلامي مع الطير .. وأسبق الكل والغير .. وأقولك كل رمضان وأنت بخير.
  • يسعدك ربي يا سيد الكل .. وكل رمضان بالفرحة يطل .. وتهنئة خاصة لك قبل الكل.
  • بريحة العطر والمسك والعود .. رمضان علينا وعليكم يعود .. شهر الخير والكرم والجود .. تهاني لكم من قلب ودود.
  • عسى رمضانك مبارك .. وكل لحظاتك تبارك .. وجنة الخلد داري ودارك والنبي جاري وجارك.
  • أمانينا تسبق تهانينا .. وفرحتنا تسبق ليالينا .. ومبارك الشهر عليك وعلينا.
  • بلغك الله العشر .. ورفع عنا وعنك الشر .. وأكرمك بليلة القدر .. وأسعدك طول الدهر.
  • قبل أن تنشغل جميع الخطوط .. والشبكة تصبح أخطبوط .. أقولك كل رمضان وأنت مبسوط.
  • قبل الشوربة والسنبوسة .. لك منا ألف بوسة .. وكل رمضان وأنت بخير قبل الحوسة.
  • أهديك عطر الورد وألوانه ..  وأرسل جواب أنت عنوانه .. وأهنيك بقدوم رمضان وأيامه.

صورك أحلى مع رمضان 

الآن يمكنك مشاركة أجمل الصور بالإسم من خلال كتابة إسم من تحب وإرسال الصورة إليه كالتالي:

صور رمضان 2017

صور وخلفيات للتهنئة برمضان 2017 يمكنك الآن إرسال كروت المعايدة والصور لأحبابك وأصدقائك، عليك فقط أن تختار واحدة من ضمن الصور المقدمة على اختلاف أشكالها وألوانها من خلال موقعنا.

أجمل صور لفوانيس رمضان 2017

صور تهنئة رمضان 

منذ أيام أكد الدكتور “ياسر عبد الهادى” أستاذ قسم الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية أن بداية شهر رمضان ستكون يوم السبت الموافق 27 مايو على أن تكون عدد أيامه 29 يوم فقط وأن يوم الجمعة 26 مايو هو المتمم لشهر شعبان الجاري ويتبقي لنا الرؤية الشرعية التي تثبت صحة الرؤية الفلكية وؤكد الصيام، الآن يمكنكم تبادل التهاني بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم قريبا من خلال موقعنا.

يزداد البحث عن رسائل وصور رمضان مع اقتراب شهر رمضان حيث يتم إرسالها للأصدقاء والمحبين في كل مكان ونحن هنا لمساعدتك في اختيار أجمل الصور والرسائل وكل عام وحضراتكم بخير.

يمكنك الآن مشاركة وإرسال الرسائل والصور والخلفيات مع أجمل العبارات وأرق الرسائل من خلال موقع دليل مصر بمناسبة الشهر الفضيل ويمكنك الآن مشاركة صور رمضان أحلى على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال كتابة الإسم وعمل حفظ للصورة ثم مشاركتها مع الأصدقاء والأحباب.

فقد أعلنت دار الإفتاء المصرية أن اليوم الجمعة هو المتمم لشهر شعبان وأن يوم السبت 27 مايو هو أول أيام رمضان أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات