التخطي إلى المحتوى

صرح شركة سيكو مصر لصناعات السيليكون مؤكدة عن القيام بكافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة لتداول هاتفها المحمول الجديد، مشيرة إلى إجرائها التجهيزات الأخيرة لطرح الهاتف المصري بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الشركة إلى القيام بحملة ترويجية لهاتفها الجديد في الأيام الأولى من شهر فبراير القادم للعام 2018 الجاري، مشيرة إلى حرصها الشديد على إتباع ما كشفت عنه ووعدت المستهلكين به في الهاتف الجديد، مؤكدة أنه سيمتاز بجودة عالية جدا، فضلا عن الالتزام بمواعيد تسليم الهاتف إلى العملاء الحاجزين له من قبل، على أن يتم ذلك قبل طرح الهاتف المصري بالأسواق بشكل رسمي.

جديرا بالذكر أن شركة سيكو مصر كانت قد كشفت مؤخرا عن قيام المصنع التابع لها الكائن بالمنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط، ببذل قصاري جهده للالتزام بموعد طرح الهاتف المحلي، والذي تم الكشف عنه في بداية شهر ديسمبر المنقضي من عام 2017، وذلك أثناء فعاليات المؤتمر Cairo ICT 2017؛ حيث تم إهداء النسخة الأولى منه إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن فتح أبواب الحجز لهواتفه المحلية الجديدة؛ حيث تبدأ أسعار تلك الهواتف من 200 جنيه وحتى 4 آلاف و200 جنيه مصر.

التعليقات