التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم الأربعاء 20/9/2017، استقرت أسعار الذهب في الأسواق الذهبية ومحال الصاغة خلال نهاية تعاملات أمس الثلاثاء بشكل ملحوظ وخلال تعاملات اليوم الأربعاء، عند نفس معدلاتها الطبيعية التي كانت قبل القفزة الأخيرة خلال عيد الأضحى المبارك، وعَقِب الإستقرار ثبات في أسعار كافة الأعيرة المختلفة وثبات اسعار الأوقية والجنية الذهبي بالتبعية، في ظل استمرار الركود في أسواق الذهب في مصر، والذي جاء نتيجة الإرتفاع الكبير في أسعا المعدن النفيس مما دفع المتعاملين للإبتعاد عن اقتناء المعدن لاسيما إلا في حالة البيع نتيجة لإرتفاع الأسعار والأزمة الإقتصادية الحاليين.

ووفقاً لتوقعات خبراء الأسواق الذهبية، فإن أسعار الذهب ستسقر في الأسواق لفترة ليست بالقصيرة، خاصة أن الإرتفاع الأخير كان راجع نتيجة موسم العيد الذي يكثر فيه شراء المعدن نتيجة للمناسبات المختلفة، وخاصة مع قرب انتهاء فصل العيد وقلة مناسبات الخطبة والزواج سيصبح من الطبيعي قلة الإقبال على شراء الذهب، وبالتالي ثبات أسعاره لفترة وإن كان احتمال الإنخفاض هو الأمر الوارد بقوة حالياً.

لتكون أسعار أعيرة الذهب الآن وحتى الساعة على النحو التالي:-

  •  عيار 21 اليوم سعر 642 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 550 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 24 سجل 734 جنية،
  • وسعر الجنية الذهب 5136 جنية.

جدير الإشارة إلى ارتباط أسعار الذهب عالمياً ومحلياً، بما تفرضه عليها أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية من تعاملات تؤثر على عمليات العرض والطلب، التي ينتج عن زيادتها زيادة الأسعار والعكس صحيح، فمع زيادة أسعار الدولار في البنوك مرة أخرى بعد انخفاض دام لأسبوعين، عاودت بالتبعية أسعار الذهب ارتفاعاتها في الأسواق المصرية ومحلات الذهب والصاغة.

لتسجل أسعار عيارات الذهب المختلفة اليوم حتى الساعة كما يوضحها الجدول التالي

** تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

سعر عيارات الذهب اليوم الأربعاء وفقاً لآخر تحديث

مواضيع متعلقة

أسعار الذهب في محلات الصاغة

أسعار الذهب في  محلات الصاغة وأسواق الذهب في مصر عبارة عن الأسعار السابقة بالإضافة إلى من 25 إلى 60 جنية يتم إضافتهم لكل جرام من أعيرة الذهب المختلفة كـ “دمغة ومصنعية” وذلك عند الشراء فقط، أما في حالة البيع فيباع الجرام بصافي السعر بدون إضافة الدمغة والمصنعية، لتختلف مقدار الزيادة في جميع أسعار الذهب بمختلف محافظات الجمهورية من مكان إلى آخر.

نتابع على مدار الساعة أخر أخبار أسعار الذهب اليوم في مصر، والتي تشهد ارتفاعات مستمرة على مدار اليوم، ونتابع معكم بعد قليل أسعار الذهب في مختلف المحافظات لدى محلات الصاغة وتجار الذهب، برصد حي ومباشر حتى الساعة في تحديثاتنا اليومية المستمرة.

تحديث الساعة الأولى من صباح الأربعاء 20/9/2017

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في الأسواق ومحال الصاغة، ننقلها تباعاً في تحديثات مستمرة، وقد اختتم الذهب تعاملات أمس  الثلاثاء على استقرار أسعار كافة الأعيرة الذهبية، ويكون سعر الجرام من عيار 21 الآن 638 جنية، ننقل آخر أخبار واسعار الذهب وما قد يطرأ عليها من تغيرات خلال التحديثات المستمرة على مدار الساعة، متابعتنا تبدأ معكم منذ التاسعة من صباح اليوم.

تحديث الساعة 11:10 صباحاً

لم تشهد أسعار الذهب منذ بداية التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء وحتى الآن تغيرات، فثبتت أسعار كافة الأعيرة الذهبية في تعاملات الصباح اليوم عند نفس أسعار ختام تعاملات أمس الثلاثاء، على أن نستمر في متابعة تغيرات أسعار الذهب وما قد يرد من أخبار متعلقة بها وننقلها في تحديثاتنا الدورية المستمرة على مدار الساعة.

تحديث الساعة 12:20 ظهراً

أسعار الذهب في فترة الظهيرة شهدت ارتفاعاً ملحوظاً بقيمة 3 جنيهات في اسعار جميع الأعيرة، ليكون سعر الجرام من عيار 21 الآن 642 جنية بالمقارنةبـ 638 في بداية التداول، ويعد الإرتفاع الحالي لسعر الذهب بمثابة قفزة مفاجئة لأسعار المعدن النفيس لم تكن متوقعة بعد استمرار فترة الثبات لفترة ليست بالوجيزة.

تحديث الساعة 2:00 ظهراً

لا تزال أسعار الذهب مستقرة بعد الإرتفاع المفاجئ قبل قليل بنحو 3 جنيهات، فلم تشهد أسعار الذهب تغيرات جديدة أما بمزيد من الإرتفاعات أو بالعودة للسعر السابق قبل الإرتفاع، في ظل استمرار حالة الركود في الأسواق الذهبية اليوم الأربعاء حتى الساعة، مستمرين في نقل كل جديد عن أسعار وتحركات الذهب اليومية على مدار ساعات اليوم.

تحديث الساعة 5:30 مساءاً

اسعار المساء الآن على أسعار الذهب المحافظ حتى اللحظة على السعر الذي وصل له منذ تعاملات فترة الظهيرة اليوم، ويكون سعر الجرام من عيار 21 الآن كما هو 642 جنية دون تغيير، مع استقرار أسعار الأعيرة المختلفة الأخرى، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة تغيرات جديدة في أسعار الذهب متجهة نحو الإرتفاع ننقلها تباعاً.

تحديث الساعة 6:50 مساءً

تعاملات أسعار الذهب الآن في فترة المساء، ولازال سعر الذهب لكافة الأعيرة والأوقية والجنية الذهبي لم يتغير منذ بدء تعاملات فترة الظهيرة اليوم، والتي شهدت ارتفاع سعر الذهب بثلاث جنيهات دفعة واحدة، ثم ثباتاً واستقرارً لم ينقطع حتى اللحظة، واستمرار تسجيل سعر الجرام من عيار 21 الأكثر تداولا سعر 642 جنية، مع توقعات بأن تعود الأسعار لمعدلاتها الطبيعية قبل إنهاء تعاملات اليوم على اسعار الذهب.

تحديث الساعة 8:10 مساءاً
اشرفت فترة التعاملات المسائية في الأسواق الذهبية الآن على الإنتهاء، ولازال سعر الذهب عند حالته من الإستقرار التي لم تتغير اليوم سوى في فترة الظهيرة التي شهدت الإرتفاع المفاجئ لأسعار المعدن النفيس إلى الحد الحالي والذي لم يتم بعده حدوث أي تغيير في أسعار الأعيرة الذهبية المختلفة أو أسعار الأوقية والجنية الذهبي على حد سواء.

التعليقات