التخطي إلى المحتوى

جدول مباريات البطولة العربية للاندية 2017 مقدمًا من موقع دليل مصر، استطاع الأهلي يفوز على حسين داي الجزائري ليصعد إلى دور نصف النهائي، قد إحرز هدفي اللقاء صالح جمعة من ضربة جزاء، وقد أضاف اللاعب عمرو بركات هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبعد هذا الفوز ضمن كرسي مع كبار فرق العرب.

موعد البطولة العربية للأندية 2017

كما أشارنا أعلاه، أن موعد تفعيل جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017 سيكون السبت 22 يوليو، على أن تُلعب المباراة النهائية وختام فاعليات تلك البطولة يوم 2 أغسطس الجاري، وقد يشارك كلًا من الأهلي والزمالك من مصر، والهلال والنصر من السعودية، والفيصلي الأردنى، والوحدة الإماراتي، وحسين داي الجزائري، والنفط العراقي، والفتح الرباطي، والمريخ السوداني، والترجي التونسي، والعهد اللبناني.

مجوعات البطولة العربية للأندية 2017

سيتم عرض هنا مجموعة النادي الأهلي في البطولة العربية للأندية 2017، ومجموعة الزمالك في البطولة العربية، ومجموعة النصر والهلال السعودي في بطولة العربية أيضًا وجاءت على النحو التالي.

  • المجموعة الأولى A: الأهلي، الوحدة الإماراتي، نصر حسين داي الجزائري، الفيصلي الأردني
  • المجوعة الثانية B: الزمالك، النصر السعودي، الفتح الرباطي المغربي، العهد اللبناني
  • المجموعة الثالثة C: المريخ السوداني، الهلال السعودي، الترجي التونسي، النفط العراقي

جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017

جدول مباريات البطولة العربية للاندية
جدول مباريات البطولة العربية للاندية

كما نرى أعلاه، فجميع مباريات المجموعة الأولى ستكون على استاد السلام الدولي بالقاهرة، أما المجموعة الثانية ستكون على استاد برج العرب، أما المجموعة الثالثة ستكون على استاد الإسكندرية، وللجدير بالذكر، سيصعد أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاثة بالإضافة إلى أفضل فريق محقق المركز الثاني، ومن هنا سيتم إجراء قرعة لمباريات دور قبل النهائي.

القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية 2017

ستُذاع مباريات كأس العرب 2017 على قناة أون الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية على الهواء مباشرة بالمجان دون دفع قيمة اشتراك شهري، حيث استطاع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صاحب قنوات أون تي في، الحصول على بث جميع مباريات كأس العرب 201

الفائز من البطولة العربية للأندية 2017، سيحصل على 2.500.00 دولار، أما وصيف البطولة، سيحصل على 600.000 دولار، بينما الفرق التي ستصعد إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال العرب 2017، ستحصل على 200.000 دولار، وللجدير بالذكر، أن كل نادي سيشارك قي بطولة كأس العرب 2017 سيحصل على 25 ألف دولار.

تحديث

اليوم السبت 22 يوليو 2017، ستنطلق فاعليات جدول مباريات البطولة العربية للأندية في مصر وتحديداً القاهرة وعروس البحر المتوسط الإسكندرية، وهناك تكدس إعلامي كبير من مختلف دول العالم لتغطية الحدث.

وللجدير بالذكر، روابط قناة أون الرياضية وأبو ظبي الرياضية أعلاه، حيث استطاع كلًا من القناتين الحصول عبى خدمات النقل المباشر لجميع مباريات البطولة العربية للأندية.

التعليقات