التخطي إلى المحتوى

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس المباريات العالمية الكبيرة والبطولات العالمية الهامة بين أكبر الفرق على قنواتها ذات المشاهدة العالية بصورة فائقة النقاء، وتقوم بعرض الدوري الأسباني، البطولات الإفريقية والأسيوية، وتتم متابعة المباريات من خلال الاستوديوهات التحليلية مع أشهر المحللين الرياضيين والمعلقين، قبل وأثناء وبعد المباريات، اضبط جهاز استقبالك على ترددات قنوات بي إن سبورتس.

وتتمتع مجموعة قنوات بي إن بخدمة البث 24 ساعة متواصلة، ولا شئ يضاهي التغطية المميزة للبطولات الأفريقية والعالمية للرياضات  المختلفة جميعها، مع أشهر المقدمين الرياضيين والمحللين، كما تتمتع بخدمة المشاهدة على الإنترنت برؤية فائقة الوضوح ( FULL HD 1080.p ).

قنوات بي إن سبورتس تمتلك الحقوق الحصرية التي تبث البطولات العالمية والأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، كأس العالم لكرة القدم وكأس أوروبا وكأس الأمم الأفريقية وغيرها، بالإضافة إلى العديد من الرياضات الأخرى مثل بطولات القارات للتنس.

قنوات BEIN SPORTS تتبع مجموعة قنوات BEIN المشفرة

القناة المفتوحة

نتابع معكم بشكل يومي المباريات العالمية، الدوريات الأوروبية والدوري الأسباني، ودوري كأس أسيا والتي تقوم بي ان سبورتس بامتلاك الحقوق الحصرية لبث جميع مبارياته.

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية ببث حصري لمباريات كاس العالم بروسيا 2018، وتقوم بعرض اشتراكات المتابعين على قنواتها المشفرة في هذه الفترة مع العديد من العروض.

وتتمتع مجموعة قنوات بي إن بخدمة البث 24 ساعة متواصلة، ولا شئ يضاهي التغطية المميزة للبطولات الأفريقية والعالمية للرياضات المختلفة جميعها، مع أشهر المقدمين الرياضيين والمحللين، كما تتمتع بخدمة المشاهدة على الإنترنت برؤية فائقة الوضوح بدرجة 108.P ، وبأحدث تقنية لأدق تفاصيل.

التعليقات