التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة عبر برنامج سكني، وذلك تزامناً مع إعلان الدفعات التي وعدت بها الإسكان السعودية، وبالشراكة مع صندوق التنمية العقاري المسؤول عن القروض التمويلية للمستفيدين من المنتجات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان السعودية، وسنقدم لكم رابط بوابة إسكان للاستعلام عن أسماء الدعم السكني  1438 الدفعة السابعة من وزارة الإسكان،و التي ستكون عبارة عن كشوف مرفقه بها أرقام وأسماء الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم السكني.

وفي تصريحات قالت وزارة الإسكان السعودية أن عدد المنتجات السكنية لهذا الشهر بلغ أكثر من 7200 ألف منتج سكني سيتم توزيعها علي المستحقين للدعم السكني عبر موقع برنامج سكني المخصص لإعلان أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني، كما أوضحت أن هذه المنتجات جزء من المنتجات التي سيتم طرحها علي دفعات متتالية.

رابط أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة

نقدم لكم رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم السكني 1438 عبر بوابة إسكان من خلال برنامج سكني الخاص بهذه الخدمة.

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة برنامج سكني.

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري موقع سكني الدفعة الثامنة

برنامج سكني هو عبارة عن موقع إلكتروني تابع لوزارة الإسكان السعودية مخصص فقط لإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني عن طريق رصد كشوف تحتوي علي أرقام وأسماء مستحقي المنتجات السكنية، حيث سيتم الإعلان في الموعد المحدد عن الدفعة السابعة من الدعم السكني.

ومنذ أن تم الإعلان عن الدفعة الأولي والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة توجد حالة من الإقبال الشديد من المواطنين علي معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة من وزارة الإسكان عبر برنامج سكني، وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري التي سيتم الكشف عنها الأيام القادمة ضمن جداول مستحقي سكني الدفعة السابعة.

ترددت أقاويل أن وزارة الإسكان سوف تُجري بعض التعديلات علي لائحة الدعم السكني المقدم عبر موقع سكني التابع للوزارة، ولكن خرجت وزارة الإسكان نافيه تماماً ما تم تداوله عن هذا الخبر موضحه أنه لا وجود لهذه الأخبار من الصحة، وأنها تعتزم الإعلان عن أسماء الدفعات الجديدة من مستحقي الدعم السكني خلال الأيام المقبلة.

وأعلن السيد وزير الإسكان اليوم أن الوزارة سوف تقوم بتجهيز عدد 13 ألف فيلا سكنية ضمن المشاريع الحالية لتسليمها لمستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان، وقال ماجد الحقيل أن هذه المنتجات السكنية ضمن 280 ألف منتج سكني يتم توزيعها على 13 ألف منطقة بالمملكة، وكان المواطنين تعرفوا على أسماء مستحقي الدعم السكني منذ فترة.

وقد فعلت وزارة الإسكان نظام جديد وهو التسجيل في برنامج سكني للمطلقات والأرامل والأيتام، من خلال إرسال رسائل قصيرة نصية عبر الجوالات لجميع المواطنين المستفيدين من الإسكان والمنتجات السكنية تخاطبهم أنها قد فعلت هذا النظام الجديد، والروابط المرفقة أعلى المقال يمكنكم من خلالها معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني من بوابة إسكان.

وستعلن وزارة الإسكان اعتزامها إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة في الفترة المقبلة، حيث تواصل وزارة الإسكان عبر برنامج الدعم السكني والتمويلات العقارية تقديم خدمة جيدة على أعلى مستوي من اجل تسليم المنتجات السكنية للمستفيدين في مواعدها.

ومن أجل الإطلاع على أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان، يجب أولا الدخول عبر الروابط المرفقة أعلاه، والتي ستمكنكم من معرفة أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة، التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة كما ذكرت وزارة الإسكان السعودية.

تحديث: نحن نتابع معكم أول بأول ما سيتم الكشف عنه من أخبار فيما يخص أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان للدفعة السابعة والمنتظر الإعلان عنها خلال الفترة القليلة القادمة كما ذكرت وزارة الإسكان السعودية، وجميع ما يلزم معرفة أسماء الإسكان الدفعة السابعة مرفق أعلاه.

أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السابعة بوابة إسكان 1438

ننتظر وإياكم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة للإسكان، ومستفيدي سكني لصندوق التنمية العقاري، حيث قالت مصادر مطلعة أن وزارة الإسكان اعتزمت الكشف عن أسماء الإسكان الدفعة السابعة لمستحقي المنتجات السكنية التي تم الانتهاء منها، ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال الروابط المرفقة أعلاه الخاصة بموقع بوابة إسكان وبرنامج سكني، ونتابع أول بأول ما سيتم إعلانه.

تحديث: يوم الخامس عشر من أغسطس الجاري هو موعد إعلان أسماء الإسكان الدفعة السابعة مستحقي الدعم السكني 1438 ومستفيدي صندوق التنمية العقاري، ويمكنكم معرفة قائمة أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: ستعلن وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة السابعة لمستحقي الدعم السكني ضمن برنامج سكني والذي يستهدف تخصيص وتسليم 280 ألف منتج سكني وتمويلي في جميع مناطق المملكة خلال العام الجاري، والآن يمكنكم زيارة موقع بوابة إسكان وموقع سكني للاستعلام عن المستفيدون من الدعم السكني الدفعة السابعة لشهر أغسطس.

وزارة الإسكان: مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة

قالت وزارة الإسكان السعودية في تصريح لها اليوم، أنها تعتزم الإعلان عن 7200 منتج سكني خلال إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة لشهر يوليو 2017، وذلك في الموعد المحدد لها في الخامس عشر من كل شهر، وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل في ذات الشأن قريباً.

تحديث: يترقب جميع مستحقي الدعم السكني إعلان وزارة الإسكان عن الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني عبر موقع سكني وبوابة إسكان والتي تم اتخاذ القرار بخصوص إعلانها ظهر يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس 2017 وهو الموعد المحدد من كل شهر للكشف عن أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان.

إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة بوابة إسكان

ستعلن وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة السابعة لمستحقي الدعم السكني حيث شملت 27.658 منتجاً سكنياً في جميع مناطق المملكة السعودية، والتي استهدفت 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، و7723 أرضاً دون مقابل مالي، و12235، ويمكنكم الآن الدخول عبر موقع سكني وبوابة إسكان للإطلاع على مستحقي الدعم السكني وأسماء صندوق التنمية العقاري الدفعة السابعة 1438 من خلال الروابط المرفقة أعلاه.

تحديث: من المتوقع أن يبلغ عدد المنتجات السكنية المخصصة في دفعة وزارة الإسكان أكثر من 25 ألف منتج سكني، منها 7700 قرض تمويل مدعوم، وقطع أراضي، ووحدات سكنية ضمن برنامج البيع.

يترقب الجميع الكشف عن أسماء الإسكان الدفعة السابعة ومستفيدي صندوق التنمية العقاري ونحن نتابع معكم أول بأول ما يتم رصدة من أخبار فيما يخص ذات الشأن، حيث يمكنكم فور إعلان مستحقي الدعم السكني الإطلاع على الكشوف التي سيتم رفعها عبر بوابة إسكان من خلال الروابط المرفقة بعاليه.

تحديث: سيتم الإعلان ن أسماء الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم السكني يوم الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري، وهو الموعد المحدد للكشف عن الدفعات للمستحقين للدعم السكني بوزارة الإسكان.

تحديث: اقترب موعد الإعلان عن أسماء الدعم السكني الدفعة الثامنة، المقرر لها يوم الجمعة الموافق 15-9-2017 في مقر وزارة الإسكان بحضور السيد الوزير ومجموعة من المسؤولين والمواطنين في المملكة السعودية من المستحقين للدعم السكني، بخلاف الإعلاميين والصحفيين.

التعليقات