التخطي إلى المحتوى

قامت الإعلامية “منى الشاذلي”، باستضافة الإعلامي “معتز الدمرداش”، نجل الفنانة الراحلة “كريمة مختار”، وذلك في برنامجها “معكم”، المذاع يومي الخميس والجمعة، في تمام التاسعة مساءً، على قناة “سي بي سي” الفضائية.

حيث حرصت منى الشاذلي، على استضافة نجل الفنانة كريمة مختار، بمناسبة “عيد الأم”، حيث أن كريمة مختار كانت وستظل رمز الأمومة والحنان في السينما المصرية، وخاصة بعد دورها في مسلسل “يتربى في عزو”، وتجسيدها لشخصية “ماما نونة”، والتي قامت فيها بأداء شخصية الأم للفنان القدير يحيي الفخراني.

وفاجأت الإعلامية منى الشاذلي ضيفها بتقرير حصري لبرنامجها، لفيديو مصور من داخل منزل الفنانة الراحلة، وهي الشقة التي كانت تعيش بها في منطقة المنيل، ولم تفارقها طوال حياتها، لتعلقها بها، كما عرضت من خلال الفيديو العديد من الذكريات، والصور العائلية للفنانة الراحلة مع ابنائها وزوجها الفنان الراحل نور الدمرداش.

كما عرضت شهادات التقدير والجوائز التي حصلت عليها، والعديد من تفاصيل حياتها من خلال مشوارها الفني الطويل، كما عرضت حوار مع ابنها الأكبر شريف، والذي تحدث عن ذكريات والدته في شقة المنيل، وذكرياته مع أشقائه، وأن هذا المنزل شهد نشأته مع أخوته، كما تذكر عندما كان يقوم هو وأخيه معتز الدمرداش، بتسميع النصوص الدرامية لوالدتهما.

التعليقات