التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة سكاي نيوز العالمية في بيان رسمي، عن عدد من المميزات المنتظر تواجدها في الهاتف المنتظر التابع لشركة آبل العالمية، هاتف آيفون 8 الجديد، والمنتظر طرحه في السوق المصري خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في الثاني عشر من سبتمبر من الشهر الحالي.

حيث يتيح هاتف آيفون 8 الجديد نظام تشغيل iOS 11، وهو أحدث أنظمة شركة آبل العالمية، كما يتضمن الهاتف عدد من المميزات الهامة، حيث من ضمنها خاصية الأمان وذلك أثناء قيادة السيارات، حيث يساعد الهاتف على حجب التنبيهات أثناء القيادة، كما إن الهاتف مصمم من أجل هذه الحركة.

كما يتوفر في الهاتف الجديد من شركة آبل العالمية، البصمة الخفية والتي من الممكن استعمالها وذلك أثناء حالة الطوارئ، حيث مثلاً عند وقوع عمل إرهابي أو احتجاز رهائن بإمكان المستخدم الضغط بالصمة على الهاتف والتي سوف يترجمها إلى مكالمة خاصة بأجهزة الطوارئ.

ويتضمن هاتف آيفون 8 العالمي، شحنا لا يحتاج إلى أي أسلاك نهائياً حيث سوف يعتمد على الشحن اللاسلكي، وذلك عن طريق  لوحة التوصيل وذلك من أجل نقل الطاقة الكهربائية، حيث سوف يكون مزود بجهاز استقبال يحول الطاقة القادمة من قاعدة الشحن.

كما تغطي شاشة الهاتف الجديد آيفون 8، الواجهة الأمامية كلها، وذلك طبقاً لأمنية جوني إيف مدير التصميم في شركة أبل العالمية، حيث من المتوقع أن يصل حجم الشاشة 5.8 بوصة، حيث إن ذلك الأمر الذي يجعل الواجهة الأمامية سوف تكون زجاجية ولا مجال لوجود زر “HOME” الذي لن يحتوي بعد الآن وذلك على مستشعر البصمة.

التعليقات