التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء تلقي طلبات العمل ولمدة أسبوع، وذلك للمهنة المتاحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مهنة كاتب خدمة عملاء، ومرتب الوظيفة أربعة آلاف درهم، يشمل بدل السكن والمواصلات والبدلات الأخرى، ولن يتم قبول أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وأكد وزير القوى العاملة محمد سعفان في بيان له، على أن المتقدم لوظيفة العمل بمهنة كاتب خدمة العملاء يشترط أن يكون لديه مؤهل عالي، وخبرة عامات بمجال المبيعات في أحد شركات الاتصالات، وإجادة للغة الإنجليزية إجادة تامة، والسن لا يزيد عن 32 عام، وتنطبق الشروط على الذكور والإناث.

وأوضح الوزير أن تقديم الطلبات يكون في مقر الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل بقسم تلبية الاحتياجات بالخارج، في ديوان عام وزارة القوى العاملة، على العنوان التالي: 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر بالقاهرة، على أن يتقدم بالسيرة الذاتية، ومرفق معه جواز سفر ساري لمدة عام، ودون بها خبرته، وحالة العسكرية، ومعه شهادة التخرج، ولن يتم قبول أي طلبات ليست مستوفية تلك الشروط.

وأشار الوزير بأن مكاتب التمثيل العمالي التابع إلى الوزارة بالخارج يبذل أقصى جهد له لتسويق العملة المصرية، وإتاحة فرص العمل.

التعليقات