التخطي إلى المحتوى

قامت شركة الخطوط السعودية بإعفاء المسافرين الذين لديهم تذاكر وحجوزات مؤكدة على رحلاتها من وإلى الولايات الأمريكية التي تأثرت بالإعصار، من كل القيود والغرامات عند قيامهم بإعادة الحجز أو إعادة الإصدار أو الاسترداد أو عدم التمكن من السفر.

وهذا وقد صرحت الخطوط السعودية من خلال بيان توضيحي لها ، إن أي مسافر لديه تذكره أو حجز مؤكد على رحلاتها من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية التي تأثرت بالإعصار، ولديهم مواصلة على رحلاتها المغادرة من لوس أنجلوس، وواشنطن، ونيويورك، للمملكة والعكس، قد تم إعفاؤهم من أي غرامات على كل الدرجات في الحالات التي ذكرت سلفا، ابتداء من يوم 9 سبتمبر الحالي حتى إشعار آخر.

والجدير بالذكر، أن حاتم بخاري، طالب الدراسات العليا المبتعث إلى أمريكا، كشف عن حجم الترابط والتكافل والتعاون بين الطلاب المبتعثين والأندية الطلابية وأيضا العائلات السعودية في كل الولايات الأمريكية، والتكافل والتعاون ظهرا بعد كارثة إعصار إرما المدمر.

وصرح البخاري خلال مداخلة هاتفية لوسائل الإعلام السعودية، إنه يقيم في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، وإن العاصفة قد انتهت ومرت بسلام، دون أي مشاكل أو مكروه لأي من الطلاب المبتعثين السعوديين.

التعليقات