التخطي إلى المحتوى

تنتظر ولاية فلوريدا في الوقت الحالي، وصول إعصار إرما، وذلك إلى الولاية الأمريكية حيث أمرت السلطات الأمريكية في الوقت الحالي إلى إجلاء أكثر من ستة ملايين شخص، وذلك وسط مواصلة الاستعدادات الكبيرة من أجل المساعدة في عمليات الإخلاء والإغاثة والتي تعمل عليها السلطات الأمريكية في الوقت الحالي للسيطرة على الوضح.

وقد كشف اليوم موقع weather.gov، في بيان رسمي على إن الإعصار إرما، سوف يشكل في الفترة الحالية عاصفة كبيرة وذلك باندفاع موج البحر، وذلك إلى ارتفاع يصل إلى 457 سنتيمترا، وذلك مع هطول أمطار غزيرة جداً وفيضانات ونشوء عواصف مؤقتة وذلك في ولاية فلوريدا وذلك في نهاية الأسبوع الحالي.

حيث إنه من الممكن أن يصل تجمع الأمطار وذلك في الجزء الجنوبي لولاية فلوريدا، وذلك إلى نحو 51 سنتيمترا، كما إنه من المتوقع أن يصل هذا الإعصار الأضخم في التاريخ إلى جورجيا، وذلك بحلول منتصف الأسبوع الحالي، وفقاً للمصدر نفسه الذي كشف تفاصيل الإعصار.

كما إنه وفقاً لموقع scientificamerican، الذي كشف عن تفاصيل الإعصار، حيث أوضح أنه يمكن لعاصفة من الفئة الخامسة، أن تشكل أضرار في الأسقف والجدران، كما من الممكن أن تدمر البنية التحتية لشبكة الكهرباء، حيث تعد ميامي واحدة من المدن الغير محصنة نهائياً، وذلك بسبب ارتفاع مستوى سطح البحر، كما تعرضت في الفترة الماضية إلى فيضانات كبيرة، وذلك حتى خلال الأيام المشمسة، كما إنه وفقاً للتوقعات حيال قوته أن يدمر مساحة كبيرة من المدينة.

وصل اليوم إعصار إرما، إلى ولاية فلوريدا الأمريكية وذلك وسط تحذيرات كبيرة من الشرطة الأمريكية بعدم الاقتراب من أماكن تواجد الإعصار الضخم والذي ضرب السواحل الأمريكية.

التعليقات