التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول 2018، حيث أكدت وكيلة مديرية التربية والتعليم بالشرقية الأستاذة فريدة مجاهد، على أن لجان الإعدادية بالشرقية قد انتهت في وقت سابق من نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بعد تصحيح أوراق إجابات الطلبة ومراجعتها وتجميع الدرجات والرصد، ثم إرسال الأوراق إلى مقر مديرية التربية والتعليم للمراجعة وتحديد العشرة الأوائل ونسب النجاح بين كافة الإدارات على مستوى محافظة الشرقية.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بمحافظة الشرقية، جميع إدارات المحافظة التعليمية وهي إدارة أولاد صقر وإدارة العاشر من رمضان وإدارة القرين وإدارة أبو كبير، وإدارة بلبيس وإدارة فاقوس وإدارة الصالحية وإدارة منشأة أبو عمر وإدارة أبو حماد وإدارة ههيا وإدارة كفر صقر، وإدارة ديرب نجم وإدارة الإبراهيمية وإدارة مشتول وإدارة صان الحجر، بعدما انتهت جميعها من أعمال النتيجة وتم رفعها إلى السيد المحافظ لإعتمادها.

يذكر أن نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بالشرقية العام الماضي 2017، كانت قد بلغت 74.66%، ومن المتوقع أن تشهد النسبة ارتفاعاً عنها في الفصل الدراسي الأول من العام الحالي 2018، نظراً لعدم صعوبة الإمتحانات وسلاستها وعدم احتوائها على جزئيات من خارج المنهج، واندراجها جميعاً في فئة الطالب المتوسط.

استعلم عن نتيجتك في اعدادية الشرقية 2018 من هنا

  • ملحوظة يمكن تحميل ملف النتيجة من على أجهزة الكمبيوتر فقط وليس الموبايل.

رابط آخر لنتيجة إعدادية الشرقية من هنا

  • ملحوظة يعاني الموقع من ضغط حالياً قد يتعذر معه جلب النتيجة.

رابط ثالث يعمل بكفاءة لتحميل نتيجة اعدادية الشرقية من هنا

  • ملحوظة يمكن من خلال الرابط السابق تحميل النتيجة على أجهزة المحمول بعد تنزيل تطبيق “mega app” من على الجوجل بلاي أو الآب ستور.

رابط رابع مباشر لتحميل نتيجة إعدادية الشرقية الترم الأول

  • والآن الرابط الأسهل للنتيجة برقم الجلوس فقط من هنا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالشرقية

“ظهرت النتيجة”

ظهرت نتيجة اعدادية الشرقية الترم الأول 2018 مساء الأربعاء 31 يناير، بعد اعتمادها من الدكتور خالد سعيد محافظ الشرقية مساء اليوم، وإعلان نسبة النجاح ونسب النجاح لكافة الإدارات التعليمية بالشرقية، وتظهر أسماء العشرة الأوائل بالمحافظة قبل ساعات من ظهور النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، “دليل مصر” ينشر الرابط المباشر للنتيجة فور ظهورها.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول

  • موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية يقوم بنشر النتيجة من هنا.
  • دليل مصر يتابع معكم أولاً بأول حتى لحظة إعلان النتيجة وينشر رابط النتيجة فور ظهورها.
  • يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس للحصول على النتيجة فوراً
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية الترم الأول 2018

اعتمد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، مساء الأربعاء 31 يناير، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 76.8%، على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالشرقية، وذلك في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، رمضان عبد الحميد حسن، الذي قال أن امتحانات الإعدادية بالشرقية هذا العام شهدت قيد 108 ألف و534 طالب وطالبة، بلغ عدد الحاضرين منهم 108 ألف و66 طالب وطالبة، وعدد الناجحين 83 ألف و37 طالب وطالبة.

وفي سياق متصل، اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بالمحافظة بنسبة نجاح 94.5%، واعتماد نتيجة مدارس الصم بنسبة نجاح بلغت 93.1%، واعتماد نتيجة الإعدادية بمدارس النور للمكفوفين بنسبة نجاح 100%.

وتقدم المحافظ بالتهنئة للناجحين جميعاً، مناشدهم بإستمرار التفوق والحفاظ على مستواهم الدراسي في تقدم دائم، مشيداً بالدور الذي لعبته  هيئة التدريس بالمحافظة للنهوض بمستوى التعليم الإعدادي والإرتقاء بالمنظومة التعليمية ككل من أجل تحسين مستوى التعليم العام المقدم للطلبة، حيث أنه بالعلم والعلم فقط تتقدم الأمم وترتقي.

يشار إلى أن النتيجة متاحة الآن للإستعلام عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وتُعلن في المدارس بداية من صباح الخميس 1 فبراير 2018.

التعليقات