التخطي إلى المحتوى

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الفصل الدراسي الثاني 2018، حيث أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة محمد سعد محمد، على أنتهاء كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة من أعمال إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالمحافظة، بعدما اكتملت عمليات الرصد والتجميع والتصحيح لكراسات الإجابات، وتسلمت المديرية التعليمية قبل قليل الأوراق لتحديد العشرة الأوائل وأوائل الإدارات، ويتم بعد ذلك اعتماد النتيجة رسمياً من المحافظة.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات رشيد التعليمية، وإدارة كوم حمادة التعليمية، وإدارة شبراخيت التعليمية، وإدارة المحمودية وإدارة الرحمانية وإدارة أبو المطامير وإدارة كفر الدوار وإدارة ايتاي البارود وإدارة الدلنجات وإدارة حوش عيسى، حيث تكون نتيجة الإعدادية شاملة على مستوى المحافظة.

يذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الفصل الدراسي الأول كانت قد بلغت 70.34%، من إجمالي عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الترم الأول بالبحيرة، والبالغ عددهم 84 ألف و237 طالب وطالبة، ومن المتوقع أن تشهد نسبة النجاح خلال الفصل الدراسي الثاني ارتفاعاً عن الترم الأول حسبما أكدت العينة الشعوائية للنتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة استعلم عن نتيجتك الآن من هنا

  • يتم تحميل رابط الملف بالأعلى للحصول على النتيجة التفصيلية للإعدادية بمحافظة البحيرة، على أن يتم المتابعة لوضع ما قد يستجد من الروابط المباشرة تباعاً.

رابط جديد لنتيجة إعدادية البحيرة من هنا

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني

اعتمدت الآن بالفعل محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بالبحيرة الأحد 3 يونيو صباحاً، لتصبح النتيجة جاهزة لجميع الطلبة والطلبات للإطلاع عليها برقم الجلوس ، للحصول على الدرجات التفصيلية في كل المواد التي امتحنوها خلال الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2018، وتظهر نتيجة الأوائل قبل ساعات من إعلان النتيجة.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة من هنا.
  • متابعة “دليل مصر” للحصول على رابط النتيجة المباشرة فور ظهورها.
  • ترك تعليق برقم الجلوس أسفل الموضوع لجلب النتيجة فوراً.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

تحديث: متابعة ظهور آخر آخبار نتيجة ظهور نتيجة الشهداة الإعدادية بالبحيرة اليوم الأحد، حيث من المتوقع ظهورها بعد ساعات قليلة من الآن.

اعتماد نتيجة اعدادية البحيرة الترم الثاني 2018

اعتمدت السيدة محافظة البحيرة، المهندسة نادية عبده، صباح الأحد 3 يونيو، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 67.73%، على مستوى كافة إدارات المحافظة التعليمية، وقد ظهرت النتيجة رسمياً الآن ليطلع الطلبة والطالبات  عليها برقم الجلوس والإسم.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، الدكتور محمد سعد، أن امتحانات الإعدادية بالبحيرة هذا العام، شهدت قيد 85 ألف و181 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين منهم للإمتحانات 83 ألف و720 طالب وطالبة، وقد تفوقت إدارة الرحمانية التعليمية من حيث نسبة النجاح بين سائر إدارات البحيرة التعليمية الأخرى وبلغت نسبة النجاح بها 86%، والمركز الثانل إدارة شبرا خيت بنسبة نجاح 86.4%، والمركز الثالث لإدارة بندر دمنهور بنسبة نجاح 81.47%، والمركز الرابع لإدارة المحمودية بنسبة نجاح 80.32%، والمركز الخامس لإدارة مركز دمنهور بنسبة نجاح 78.16%.

أسماء أوائل الإعدادية بالبحيرة 2018

الإسم الإدارة التعليمية ونسبة النجاح
مودة الحسن محمد موسى مرعى إدارة بندر كفر دمنهور – 99.82 %
الاء محمد مهدى العلقامى إدارة كوم حمادة – 99.82 %
الاء اكرامى رمضان يوسف إدارة كوم حمادة – 99.82 %
شهد فريد هاشم احمد خيوه إدارة كوم حمادة – 99.82 %
جهاد محمود عادل حسنين النجار إدارة كوم حمادة – 99.82 %
آية عصام محمد محمد الجمال إدارة مركز كفر الدوار – 99.64 %
حسناء محمد فتحى ابو عيشة إدارة الدلنجات – 99.64 %
اروى عادل احمد ابو عسل إدارة بندر كفر الدوار – 99.64 %
منة الله احمد جابر عاطف ابراهيم إدارة إدكو – 99.64 %