التخطي إلى المحتوى

يستأنف الفنان أمير كرارة تصوير مشاهد دوره في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، استعدادًا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2018، حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي أكشن، حول ضابط شرطة يتعرض لأزمات وينتهي الأمر بمقتل أفراد أسرته، وتتصاعد الأحداث محاولة منه للانتقام.

يذكر أن الجزء الأول من “كلبش” عرض في رمضان الماضي 2017، وشارك به عدد من النجوم، منهم الفنانة الشابة ريم مصطفى، والتي اعتذرت عن استكمال الجزء الثاني من العمل الدرامي، بسبب تعاقدها على أعمال درامية أخرى.

كما يشارك في الجزء الثاني عدد من النجوم، منهم محمود البزاوي، هالة فاخر، محمد لطفي، فتحي عبد الوهاب، وتأليف باهر دويدار، وللمخرج بيتر ميمي.

وعلى صعيدٍ آخر، ينتظر كرارة طرح فيلمه الجديد “حرب كرموز” في دور العرض السينمائية، والتي تدور أحداثه حول ضابط يدعى الجنرال يوسف ويسكن بمنطقة كرموز بالأسكندرية، خلال فترة حكم الملك فاروق “ما قبل ثورة 1952″، ويدخل في صراع بعد محاولته إنقاذ فتاة من الاغتصاب.

ويشارك في “حرب كرموز” عدد من الفنانين، منهم غادة عبد الرازق، روجينا، بيومي فؤاد، محمود حميدة، مصطفى خاطر، محمود حجازي، إسلام جمال، إيمان العاصي، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن أمير كرارة شارك في بطولة عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا، على مدار مشواره الفني منذ أكثر من 15 عام، منها “طرف ثالث”، “تحت الأرض”، “حواري بوخاريست”، “الطبال”، وغيرها.

التعليقات